برجك ليوم الجمعة 10 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 10 مايو 2019:

الحمل: اذا كنت غير مرتبطة ستشعرين انك قريبة جدا من الالتزام ولكنك تؤثرين الا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. المولود الحمل يركز كل تفكيره على عمله وطموحاته الشخصية المستقبلية.

الثور: حاذر ان تثير حساسية البعض من الزملاء والشركاء في العمل، فمنهم من يحسدك لان ليس بامكانهم ان يعطوا بقدر عطائك. في الحب انت متجاوب وحساس وايجابي.

الجوزاء: لا تتخذ قراراتك في جو من التشنج والضغط واعمد الى طلب الاسترخاء والانفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة. في الحب انت ايجابي ومرن.

السرطان: انت في صدد القيام بخيارات تحمل طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. المهم ان تعرف كيف تقيم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية. لا تغامر في العلاقات العاطفية حتى لا تخسر مصداقيتك وثقة الشريك.

الاسد: ستجد من يدعمك هذا اليوم في كل طلباتك سواء كانت مادية او مهنية وستعرف كيف ترد الجميل في الوقت المناسب.

العذراء: يوم رائع لتمضيته مع العائلة والتفرغ للامور والواجبات المنزلية وشؤون الاولاد. اما اذا كنت عازباً فالحبيب ينتظر منك ان تبتكر له موعدا للقاء.

الميزان: يمكنك قضاء يوم العطلة مع من يشاركك الميول والهوايات. عليك بتنظيم وقتك وتنظيم اعمالك المقبلة والقريبة.

العقرب: حظك اليوم جيد وانت تخصص اوقات الراحة للتأمل والتفكير في قضاء الاسبوع المقبل. في الحب انت مستقر ولا سوء تفاهم يذكر في العلاقة مع الشريك.

القوس: لا تقل كلمة نعم لكل سؤال يطرح عليك فقد يكون  التريث والانتظار افضل لك. في الحب انت مخلص ولا تتمكن من توزيع اهتماماتك على عدة جبهات. في العمل انت حماسي ومندفع ونظامي ما يجعلك تصل الى النجاح بسرعة.

الجدي: انت محتار ومتردد في اختيار القرارات المناسبة. يمكنك اليوم استشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في اخطاء مهنية وعاطفية قد تندم عليها.

الدلو: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء عملك، الحياة الاجتماعية وكذلك المال والاعمال. الصحة جيدة اليوم وكذلك نشاطك في اوجه.

الحوت: انت غير موضوعي وغير شفاف وهذا يجعلك تنظر الى الامور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب انت اناني ومتملك وغيور ما يزعج الشريك ويجعله يفكر بالانكفاء والوحدة.