برجك ليوم الأربعاء 8 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 8 مايو 2019:

الحمل: لا تتجاهَلْ مُساعدة مُعاونيك ودورهم القويّ إلى جانبك. تعرف أن المرحلة مُمتازة لِتمتين علاقتك مع من تُحبّ، وتتصوّر الزواج أو إنجاب طفل. إن كنت عازباً، تكون جاذبيّتك قويّة ولا تُقاوَمْ ، فإستغلّها لِصالحك خاصّةً للفتيات اللواتي يُهمهُنّ الإرتباط .

الثور: أعطِ المُساعدة لِمَنْ يطلبها منك فقد تحتاجه مُستقبلاً. عاطفيّاً، تتخلّص من بعض المبادىء المُعقّدة التي كانت تَفصُلَك عن السعادة والإستقرار. تسعى إلى إستهلاك طاقاتك الصحيّة الجيّدة بطريقة إيجابيّة أي بما لا يُهدّد وضعك الصِحّي المُتماسِكْ والمُستقرّ.

الجوزاء: يُساعدك كرمك بمُساعدة الآخرين ودعمهم في ما يحتاجونه. تتكدّس مشاريعك لأمر طارىء، فإعرفْ كيف تدفع مُعاونيك إلى تنفيذها إيجاباً. لمواليد العشرية الأولى والثالثة أسبوع مُمتاز على الصعيد العاطفي ولقاء مصيري للعازبين والمتردّدين عاطفيّاً .

السرطان: اليوم ملائم للقيام بخطوات يلزمها الكثير من الإقدام والجرأة ولايصال مؤيّديك إلى النجاح. الوضع العاطفي مُهدَّد بذبذبات سلبيّة سَتُعرقلْ علاقاتك. تَعلَّم أن تتقبّل التسويات والحلول الضروريّة للحفاظ على التوازن والوفاق مع الآخرين، سِواء في العائلة أو خارجها.

الاسد: إن كان هناك دعاوى قضائيّة ضِدّك، ستنجح في إنهائها لصالحك. هناك إحتمال لدى مولودات الأسد للإرتباط برجل وقد تكون مُناسَبة اللقاء أثناء نشاط رياضي أو إجتماعي أو ديني.

العذراء: اليوم مُناسِبْ لتقدير طاقاتك وجُرأتك. ستبدو كل الأمور سهلة في عينيك وتكون قادراً على تخطّيها بنجاح وعلى تحقيق ما يبدو مُستحيلاً. الوضع مُمتاز لتحويل علاقتك العاطفيّة إلى إرتباط عاطفي عميق، أو للسفر الذي يُمكن أن يحمل لك الشريك الذي بحثت عنه طويلاً.

الميزان: الوقت مُناسب لتحويل علاقتك إلى خطبة، أو للسفر الذي يُمكن أن يحمل لك المُعجب الذي تبحث عنه. فرص هامّة لمواليد العشريّة الثانية والثالثة في مجال العمل والرزقة .

العقرب: مهما حصل معك من سلبيّات طارئة لا تَعتبر نفسك مهزوما وتابِعْ نضالك ومُقاومتك بكل إصرار خصوصاً في منتصف الأسبوع، وأحرص أيضاً على أخذ الوقت الكافي للراحة وإزالة التوتّر والقلق من داخلك!

القوس: علاقة جديدة لمولودة القوس مع شخص يكبرهُنَّ سِنّاً أو علاقة ينبغي أن تبقى في الخفاء لحمايتها من العين والحسد والتحريض. لمواليد العشريّة الأولى والثالثة، تَجنَّب الجِدال لأن توقيته غير مُناسب وسَيؤدّي إلى مُضاعفات لا يُمكن ضبطها .

الجدي: تَعاطُف واضح بين مواليد الجدي وسائر مواليد العذراء والسرطان والعقرب خاصّةً في الشؤون العاطفيّة وتشعر أن هناك قواسم مُشتركة سَتُقرّب بينكم . تأخذ أمور الصحّة والرياضة والتنزّه الكثير من وقتك فشهر أيار هو شهر التفاؤل.

الدلو: على المواليد الإناث الإنتباه جيّداً لتلافي الأسوأ، مثلاً إنفصال غير مُنتَظر ينتج عن خلافات مُتكررّة. الوضع الصِحّي مُستقِرّ لأنك حريص على الحفاظ على سلامة صِحّتك الجسديّة والنفسيّة.

الحوت: لا تُخالِفْ القوانين والعادات المُتَّبعة في البلد الذي تكون فيه إن كُنتَ مُسافراً، وإلاّ سَبَّبت لنفسك المشاكل. لا تُهمِلْ الشريك العاطفي ولا تَكُنْ بارداً لئلا تُثير شكوكه وتساؤلاته .