برجك ليوم الإثنين 6 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 6 مايو 2019:

الحمل: تُفكّر جيّداً قبل أن تتصرّف وتكون نشيطاً ومُثابراً . تكون ضاجّاً بالأفكار المُختلفة لزيادة أرباحك ونجاحاتك، وتُحاول أن تكون منهجيّاً ومُنظَّماً قدر الإمكان.

الثور: إعرف كيف تُنمّي أفكارك وتُطوّرها بواسطة أفكار الآخرين وتكون الرابح الأكبر. تكون خلاّقاً وجريئاً، ولديك الإمكانيّة لتحقيق مشاريع واسعة، فلا تُدمِّر كل شيء! أنتَ ميّال لِكثرة المصاريف فإنتبه.

الجوزاء: قد تدفعك نزعتك إلى الإستقلاليّة إلى نكران أفضال الآخرين عليك فإنتبه ولا تكن جاحداً. عليك ألاّ تُبذّر المال حتى ولو زادت إيراداتك الماليّة. حياة عاطفيّة مُميّزة وسهرات رائعة غير مُنتَظرة.

السرطان: تيّار من كوكب أورانوس سَيُضاعِف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد، وستكون قُدرَتك على التأقلم مع الناس والظروف في أوجّها، ممّا سيجعلك تتقدّم أكثر فأكثر في أعمالك خاصّةً لمواليد العشريّة الأولى والثانية.

الاسد: كوكب الزهرة يُساعدك في جميع الإتّصالات والعلاقات التي ستبنيها مع محيطك الإجتماعي والمهني. تجري مُشاوراتك تحت راية التنسيق وتعرف كيف تُدافِعْ عن مواقفك .

العذراء: كوكب المشتري يمنحك الطواعيّة الفكريّة والطاقة اللازمة لتحقيق المشروع والهدف الذي تتمنّاه. لا تُضيّع الوقت سُدىً وباشِرْ رأساً بوضع أفكارك موضِعْ التنفيذ.

الميزان: كوكب بلوتون يُدير نشاطاتك، مُبادراتك وعلاقاتك في العمل وتحديداً مع مُنافسيك والذين يبغضونك، كما يُنظّم مصاريفك الأساسيّة . يجب أن تعرف أيضاً أن نشاطك وحيويّتك سببهما تأثير إيجابي من المريخ.

العقرب: بفضل كوكب المريخ شفيع برجك تُلاحظ أن حماستك وحيويّتك في أوجّها، وتكون راغباً جدّاً في إتّخاذ المُبادرات الجريئة. أنتَ على موعد مع أحداث عاطفيّة غير مُنتَظرة .

القوس: باشِرْ بالأعمال ذات النَفَس الطويل والتي تتطلّب جُهداً وصبراً. تكون مُحاطاً بالعناصر الإيجابيّة اللازمة، وتكون لديك القُدرة الكافية لضبط ردّات فِعلك وتصرّفاتك، وللتركيز وتأدية واجباتك كاملة.

الجدي: يُمكنك توقيت القرارات المصيريّة المُهمّة. إثبت ذاتك وقدراتك من الهدف المنشود. في هذا الأسبوع مُناسَبتان لِعيش لحظات مليئة بالحنان والمرح والتفاهُم.  

الدلو: الفترة مُناسِبَة لِتُكرّس نفسك لِمسألة مُعيّنة: إنسانيّة، إجتماعيّة أو غيرهما. الوضع الصِحّي مُستقِرّ لأنك حريص على الحفاظ على سلامة صِحّتك الجسديّة والنفسيّة.

الحوت: ضاعِفْ حذرك وتحفّظك إن كُنتَ في صدد عمليّات ماليّة أو مصرفيّة. أُطلب وقتاً للتفكير قبل الإستنتاج بدلاً من إقحام نفسك في مخاطر مُفاجِئة.