برجك ليوم السبت 27 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 27 أبريل 2019:

الحمل: ثق بنفسك اليوم حتى في الامور التي لا تصدّق لان التفاؤل هو قوة ايجابية تجعلك تنجح في العمل والحب والتعاطي مع الناس. لا تتردد وقرر بسرعة.

الثور: كن حذرا في اي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع وشراء لانك معرّض للغش والاحتيال. الزوجة الثور تضحي في سبيل زوجها وتدافع عنه في كل شيء وترد عنه التهم.

الجوزاء: تحتاج اليوم الى الراحة والنوم وتغذية مناسبة. لست متحمسا في العمل والتعب بل الى المشاريع الترفيهية التي تجمعك بالاحبة من الجنسين والذين قد تتعلم منهم كل ما يفيدك.

السرطان: هذا اليوم يحتاج الى الاغراء والترغيب والحذاقة لانك لن تتمكن من اقناع الاخرين بوجهات نظرك المهنية والاجتماعية والعاطفية بسهولة. الفتاة السرطان مهضومة وونسة اليوم.

الاسد: ستكون شاعرياً وتتذكر الايام السابقة الغنية بالذكريات الجميلة. حاول ان تكون اكثر واقعية وان لا تضيع وقتك بالتفاصيل حتى لا تغرق في امور تضيع الوقت والجهود سدى.

العذراء: عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لان الضغوط قوية عليك. الثقافة العامة والقراءة تناسبك اليوم لانها تغذي فكرك وخيالك وروحك واحاسيسك. الحب هو ملاذ لك وعلاج.

الميزان: اعمالك الادارية والمالية تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. كوكب الزهرة يعطيك النجاح الاجتماعي والجاذبية خصوصاً للفتاة في العشرية الاولى والثالثة والشباب عموماً.

العقرب: اليوم يكون تفكيرك مناسبا على امورك الشخصية ولن تهتم بقضايا الاخرين. الزوجة العقرب قد تتخاصم مع شريكها الزوجي بسبب متطلباتها الشخصية وحاجاتها.

القوس: ستلجأ اليوم للطبيعة والعلاجات الطبية لشفاء نفسك وجسدك وروحك. الحب هو ايضا دواء طبيعي للروح والجسد. الفتاة القوس ناجحة اليوم في كل شيء تقوم به لنفسها ولغيرها.

الجدي: عليك باختيار الاشياء المناسبة لك في العمل وعلى قرارتك العاطفية أن تكون صائبة والا ستدفع ثمنا فاشلا وسلبيا في أوقات لاحقة.لا تكن متطرفا في اختياراتك وقراراتك حتى لا تدفع الثمن لاحقا في رصيدك المهني.

الدلو: الانسان الجريء يكون اليوم مكافأ على اتعابه وجهوده.اذا كنت تتمنى التغيير عليك بخلق الجهود اللازمة لتحريكه.الحب ايجابي اليوم ويضعك في مواقف مريحة ايجابية وناجحة.

الحوت: اذهب الى لقاء الآخرين فهذا سيكون مرحا لك.كن فضوليا وابحث عما يفيدك في مواهب الغير,فستأتيك اليوم افكار ايجابية تساعدك على النجاح والانطلاق وخوض مجالات جديدة عليك لم تعهدها سابقا.

مولود اليوم:

مولود 27 أبريل الذي ينتمي لبرج الثور يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه الروح الإجتماعية وحب الناس والإنسجام مع الغير والقدرة على التكيّف مع الظروف والناس. يتميّز بالواقعية الإيجابية والتفاؤل والإندفاع.

مولود 27/4/2019 هو طفل مميّز للغاية ولا يشبه باقي الأولاد لأنه يكبر قبل أوانه ويفهم الأمور بسرعة. يهوى العلم منذ صغره ومقدر له أن يبرع في علومه ودراسته.