برجك ليوم الأحد 21 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 21 أبريل 2019:

الحمل: حافظ على استراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكن من التجدد والازدهار. في الحب، انت صريح ومباشر. المرأة الحمل تبرع في العلاقات العامة اليوم.

الثور: تشعر بالنشاط والحيوية لكن حاول ان لا تستنفد طاقتك كلها. الجأ الى الراحة كلما استطعت الى ذلك سبيلاً وحافظ على نظام حياتي وغذائي متوازن وسليم.

الجوزاء: الظروف تدعم مشاريعك العاطفية والاهل هم في الصورة الامامية للاهتمام حيث يغلب طابع المودة والصدق في التعاطي معهم. في العمل انت مندفع ونشيط لكن انتبه من تغيير الافكار.

السرطان: اذا كنت مرتبطاً هذه الفترة جيدة للتقرب من الاولاد والاصغاء اليهم وتفهم احتياجاتهم النفسية. في العمل تميل الى بعض الكسل والتباطؤ والتأجيل. في الحب، لا تؤجل مواعيد ليوم اخر لان مزاجك ايجابي اليوم. 

الاسد: لا حديث اليوم غير حديث الديون وانت فريسة القلق والتفكير. لا تعرف كيف تتصرف حيال هذا المشكلات المالية المتراكمة. في الحب الوضع افضل والحبيب يقف الى جانبك ويدعمك في كل شيء.

العذراء: شعور بالغضب يحركك ازاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك الى التشاجر مع شريك العمل او المسؤول عن مسك حساباتك. كن حذرا ايضا ومتسامحا مع الشريك العاطفي.

الميزان: تأثير زحل الصعب قد يجعلك تشعر بتعب صحي. البعض قد يقلقون ايضا لصحة احد الاحباء. في المساء يدخل عنصر مفاجىء ومفرح على الخط اذ تتلقى اخبارا سارة من بعيد لها طابع اجتماعي او عاطفي.

العقرب: قد تُسعد بلقاء حميم مع احد الاصدقاء او مع شخص قادم من السفر. عاطفيا، تلوح في الافق بوادر للافراح واللقاءات العاطفية. عمليا، أنت محظوظ اليوم فلا تتردد في الاقدام على تنفيذ ما تريده وما تتمناه من فترة طويلة.

القوس: اذا كنت مرتبطا فعلاقتك بالشريك جيدة ويستفيد من هذا الجو الاولاد الذين يسرهم ما تبديه نحوهم من اهتمام. في العمل، انت نظامي ومثابر وجاد في تنفيذ وعودك.

الجدي: احذر من التعاطي مع بعض الاشخاص الذين سيوصلونك تحت قناع الودّ والاخلاص الى اهدافك. في حال واجهت مشكلة الجأ في البداية الى الدبلوماسية من اجل ايجاد الحل الملائم.

الدلو: تنسى وانت في صحبة العائلة كل الهموم والمتاعب التي تواجهك خارج المنزل. حاول ان تحافظ على هذا الانسجام بحكمة ومحبة حتى عندما تتراكم عليك الضغوط. عرض عمل قد يحصل عليه من يبحث عن عمل او وظيفة.

الحوت: حافظي سيدتي على معنوياتك فأنت شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. نصيحة يجدر الاخذ بها وهي تجنب السرعة عند قيادة السيارة. ابتعد عن المتاعب يا مولود الحوت وتجنب الثرثرة والنميمة وتبادل اخبار الناس. انت كريم وتساعد كل من يطلب منك الخدمات.

مولود اليوم:

مولود 21 أبريل الذي ينتمي لبرج الثور يتأثر بكوكب الزهرة وهو كوكب المال والحب والجمال ويهمه محبة الناس والمركز الاجتماعي اللائق. يتميّز بطيبة القلب وحب المجتمعات. من عيوبه الخمول والبرودة في الشعور والتصرف.

مولود 21/4/2019 هو طفل قوي يحبّه اهله ورفاقه، يتأثر كثيراً بمحيطه العائلي والاجتماعي ويستقل عندما يكبر اجتماعياً ومهنياً.