برجك ليوم الثلاثاء 9 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019:

الحمل: يبدأ النهار ضاغطاً معك في جو العمل وسوء التفاهم وارد. عاطفيا الامور متوترة ايضا فإضبط نفسك وتحاشى ردات الفعل السريعة التي تزعج الشريك وتجعله يبتعد عنك.

الثور: تشعر ببعض عدم الثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير منسجمة، معاكسات في الحظ وكل هذه الاشياء تسبب لك توتر في الاعصاب. في الحب، أنت أيضاً متوتر ضائع وغير مُطمئن.

الجوزاء: كوكب عطارد شفيع برجك في وضع ملائم لك وهو يقوّي لديك القدرة على الاختلاط بالناس من الجنسين، ويساعدك على وضع مواعيد ناجحة في العمل والحب.

السرطان: تأثير الزهرة في المجال العاطفي يُعوّض لديك بعض التأخير في العمل وتكون أوضاعك العاطفية مُزدهرة. صحيّاً، أنت في عزّ نشاطك واندفاعاتك، فأقدِمْ ولا تتردّد. ترغب في النشاطات الاجتماعية، لكن لا تُطيل السهر.

الاسد: الوضع العاطفي متعثر بسبب وجود كوكب الحب الزهرة في وضع فلكي غير مرتاح مما قد يسبب لك توتر في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجية والعائلية. الوضع المهني يظل أفضل وأكثر ثباتاً واستقراراً وانتاجية.

العذراء: الحوار صعب بين المحبين بسبب تعنّت كل فريق على أفكار ثابتة لا تتغيّر. في العمل الأجواء توحي بالأمور المسهلة وبالتيسير العام والحظ وهذا يرفع معنوياتك.

الميزان: على صعيد الترفيه والتسلية، الشمس تساعدك على خلق برامج تريهية مناسبة لك وللمقرّين منك. كُنْ صبوراً أمام المعاكسات المهنية المحتملة ولا داعي للتعصيب.

العقرب: تابع طريقك أو غيّر وجهة سيرك حتى ينجلي الوضع أمامك. فكّر جيداً قبل الإقدام على اتخاذ أي قرار هام أو مصيري.

القوس: لا تختار من المشاريع المتاحة أمامك الا ما تراه واقعياً وسهلاً للتحقيق الزهرة يخلق لك أجواء اجتماعية مرتاحة. عاطفياً، الوضع مستقر وواعد خاصة للفتيات والنساء.

الجدي: هذا النهار يتطلّب منك الكثير من الدقّة خاصة في القرارات المهنية، وأمورك الماليّة خاصة الفواتير والالتزامات المالية للبنوك والمتوجّبات. حافِظ على صداقاتك ولا تُفرِّك بها.

الدلو: تحتاج لأخذ عطلة أو التخطيط لسفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي في حالة جيدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة. أجّل أعمالك واسترح.

الحوت: قد تلتقي شخصاً قادما من بعيد فيكون اللقاء به مثمراً إما على الصعيد العملي أو على الصعيد العائلي. أنت نظامي في العمل اليوما يأخذك صوب النجاح والتألّق الاجتماعي وصوب الرزقة السهلة المنال.

مولود اليوم:

مولود 9 ابريل الذي ينتمي اصلاً الى برج الحمل يتميّز بقدرته على العمل عدة ساعات دون أن يتعب، وهو نظامي ولا يضيع أوقاته في تفاصيل لا لزوم لها. في الحب هو عاشق مخلص وكريم ومتفانٍ مع الحبيب.

مولود 9/4/2019 هو طفل ذكي وواعٍ منذ صغره، يكتشف الأشياء بسرعة لأنه فضولي ويحب معرفة كل ما يدور حوله.