برجك ليوم الجمعة 22 مارس

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 22 مارس:

الحمل: انت اليوم خير ناصح وانساني وتتمتع بقدرة على الصلح وان تكون حكماً ناجحاً، تنتظرك المفاجآت في اكثر من قطاع في حياتك. تكسب الوقت باعتماد الديبلوماسية والليونة والانفتاح.

الثور: حسك المرهف يجعلك تستبق الامور وهذا يساعدك على ان تكون على اهبة الاستعداد مهما كانت الظروف الطارئة. كن متواضعا وصبوراً ولا تحرق المراحل بالتسرع والاستعجال بل تحرّك بحذر.

الجوزاء: تبدو اليوم حكيما وتحركك الطيبة الكبيرة يقودك الفلك اليوم الى اقامة شبكة جديدة من العلاقات المفيدة. يدفعك الفلك ايضا الى الذهاب بنفسك الى الاخر وابداء رغبتك في الاتصال بصورة عفوية. انت ذكي اليوم في العلاقات المهنية.

السرطان: يتبدد الغموض من حياتك العاطفية وتتحسس السعادة في الحب، انت اليوم ماهر وبوسعك انجاز اي عمل. تحب دعم ومساعدة من هم في ضائقة مادية او نفسية وهذه علامة من علامات طيبة قلبك. الفتاة الموظفة تتطلع الى تطوير نفسها من خلال تعلّم اختصاص مهني جديد.

الاسد: فرص جديدة تتوفر لتنطلق بها الى النجاح. تنفتح امامك الابواب وتسمح لك بالتعرّف على اشخاص يدعمونك ويحفزونك لتحقيق طموحاتك القريبة والبعيدة المنال. الحب ميسّر اليوم.

العذراء: جوبيتر يمدّك بالحماس اللازم للمباشرة في تنفيذ ما اتخذته من قرارات. كوكب الزهرة الموجود في تقاطع ايجابي معك يجعلك تشعر بتألق في مظهرك الخارجي وجاذبيتك وطلّتك.

الميزان: كوكب الزهرة يدعمك معنوياً ويسرّع في تحسّن حالتك النفسية. يحيط بك المعجبون ويعملون على التقرّب منك. لا تقدّم الوعود والالتزامات قبل ان تتاكد من قدرتك على تحمّل التعب.

العقرب: حارب الافكار السوداء التي تغزو احيانا حياتك فهي نتيجة التعب والضيق والضجر. البعض يتصرفون حيالك من منطلق ما يشعرون به من حسد وغيرة كن عملياً اثناء اداء اعمالك ولا تغرق في التفاصيل او التردد كن واقعياً في علاقتك مع الشريك العاطفي ولا تطلب منه اكثر من قدرته على العطاء.

القوس: لا تغفل امكانية التعرض لبعض الافخاخ والعراقيل من قبل من يحيطون بك لذا كن متيقظاً بما قد يشكل اداة يحاربونك بها. في الحب حظك اليوم وسط ولا مفاجآت تذكر تعمل لصالحك.

الجدي: يقال ان التعب بحل مرة واحدة بعد مجهود استمر لفترة من الزمن، وها انت تشعر وكأنك استنفذت طاقتك وبحاجة الى راحة تعيش شحن طاقتك. ابحث عن الراحة في العلاقات العاطفية الايجابية والواعدة وايضا في التأمل والصلاة.

الدلو: تمرّ بفترة سلبية تؤثر عليك صحيا ونفسياً، خصوصا اذا كنت من المواليد الذين تنتظرهم تجربة صعبة يخوضونها على اكثر من جهة. اذا كنت مرتبطاً التأثير السلبي سيتم تجاوزه خلال ايام قليلة.

الحوت: تسلّح بالصراحة والثقة والادارة الطيبة لتقرّب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي. في العمل انت نظامي ومثابر وناجح. المرأة الحوت تبدو نشيطة في بيتها كما في عملها والكل معجب بادائها.