برجك ليوم الإثنين 18 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 18 مارس 2019:

الحمل: في جوّ العائلة والعمل، بعض سوء التفاهُم وذلك تحت تأثير الشمس والمريخ في تقاطع سلبي، ومن النتائج المتوقّعة عدم ثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير مُنسجمة، مُعاكسات في الحظّ وكل هذه الأشياء تُسبّب لك توتّرا في الأعصاب.

الثور: المجال العاطفي مُتعثّر بسبب كوكب الزهرة (كوكب الحب) في وضع فلكي غير مُرتاح  ممُا قد يُسبّب لك توتّراً في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجيّة والعائليّة وتبدو الأجواء صعبة والحوار غير مُجدي.

الجوزاء: حاذر خاصّةً في القرارات المهنيّة وأمورك الماليّة والفواتير والإلتزامات الماليّة للبنوك والمُتوجّبات. الزهرة والمشتري يخلقان لك أجواء إجتماعيّة مُرتاحة وحاجة لأخذ عطلة أو السفر بداعي السياحة .

السرطان: المريخ موجود في وضع فلكي مُلائم، هذا سَيُسرِّع مشاريعك وستتعرّف على أشخاص مُهمّين لك في المجال المهني والإجتماعي. اما الشمس فستمنحك الكاريسما والجاذبيّة.

الاسد: أعمالك تتباطأ في فصل الربيع بسبب العُطلة والترفيه مع العائلة والأولاد. التأثيرات الإيجابيّة لجوبيتر الموجود في القوس الذي هو برج صديق لك سَتُساعدك على تقوية ثقتك بنفسك والحصول على دعم قوي من محيطك الإجتماعي.

العذراء: المشاريع المهنيّة ستأخذ كل إهتماماتك خاصّةً أن الشمس والمريخ ومركور سَتُقوّي فعاليّة إنتاجك المهني والعملي. عاطفيّاً، كوكب الزهرة يُحضِّر لك أوقاتاً حلوة.

الميزان: الشمس ومركور والمريخ في أوضاع غير مُناسبة وتُنبىء بمناخ سيّء مهنيّاً وعلى صعيد العلاقات العمليّة، فالتوتّر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي. تأثّير فينوس سيضع بدربك أجواء إجتماعيّة وعاطفيّة مُلائمة لِتمنيّاتك.

العقرب: الوضع الفلكي مؤاتٍ جداً لك على جميع الأصعدة: ترقية، مشروع يصل إلى خواتيمه، فرص يجب إلتقاطها. بعض العراقيل تواجه حياتك العاطفية، تريّث في انفعالاتك.

القوس: الشمس ومركور والمريخ في أوضاع فلكيّة مُلائمة ممّا يُساعد على المشاريع الماديّة والمهنيّة مثل شراء عقار، تغيير ديكور المنزل أوشراء سيارة. في الحُبّ، فينوس يُعطيك مشاعر عميقة ومُتبادلة.

الجدي: وجود الشمس ومركور والمريخ في وضع غير مُلائم فلكيّاً يُسبّب سوء التَفاهُم بين المُحبيّن والمتزوّجين، وكل فريق يُحاول فرض رأيه على الآخر.

الدلو: مع جوبيتر وفينوس في وضع حَرِجْ العلاقة الزوجيّة تبقى في دائرة المُخاطرة وعليك بوضع النقاط على الحروف. مهنياً، إغتنم الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التقدّم.

الحوت: تحت تأثّير عطارد والمريخ يكون مزاجك إيجابيّاً ولديك الحماس والإندفاع إلى كل شيء. في المجال العملي، هناك إمكانيّة لحسن سير المُفاوضات التجاريّة، تغيير العمل أو الحصول على ترقية وزيادة في المعاش.