الطعام المفضل للمرأة من برج الحوت

تتميّز المرأة الحوت بجمالها، رقتها، أنوثتها وحساسيتها. تهتمّ كثيراً بمظهرها ورشاقتها وتحرص على المحافظة على قوامها الرشيق. فما هو الطعام المفضل لها والذي يناسبها لكي تتمتّع بصحة جيدة؟

بما أن المرأة من برج الحوت تنتمي الى برج مائي، فهي إذاً تعشق المأكولات البحرية والأسماك والأكلات الغنية بالكالسيوم والفوسفور والماغنسيوم مثل البيض والجبن القريش والجبنة البيضاء واللحوم البيضاء. لكنها بحاجة إلى تناول الأطعمة المفيدة للدم والكبد والدّماغ، وإلى أطعمة غنيّة بالحديد والبروتين مثل لحم البقر والعجل وصفار البيض والمحار والحبوب الكاملة والشعير والفول المجفّف والسبانخ والبصل والخسّ والزبيب والتمر.

إذا كنت تحبين المعكرونة أو الباستا، فتناوليها من دون أن تشعري بالذنب وخصوصاً التي تقدّم مع الصلصة البيضاء لأنها مفيدة لخلايا الدماغ وأنسجة المخ، وحاولي تجنّب الصلصة الحمراء.

على مولودة برج الحوت ان تتناول الخضراوات المسلوقة، الفاصوليا، والفواكه. لكن في المقابل، عليها بتجنّب المأكولات الغنية بالزيوت، مشتقات الحليب، الحلويات، الخميرة، الخبر والملح.

اما المأكولات التي هي بمثابة علاج لك: المريمية، الريحان، الزعتر، البقدونس، التوت، الثوم وأوراق الزيتون.

لكن رغم كل هذه المأكولات اللذيذة بالاضافة الى الحلويات الشرقية التي تعشقها، فهي تحافظ على رشاقتها وتتناول كميات قليلة من الطعام.