كيف تتعامل امرأة برج الدلو الأم مع أبنائها

الإخلاص والصدق أبرز صفات الأم من برج الدلو، لكن يصعب عليها الارتباط مع شخص آخر، وهي في معظم الوقت مرتبكة ولا يمكن توقّع تصرفاتها، حتى كأم.

يعتبر الطفل محظوظاً إذا كانت أمه من مواليد برج الدلو، لأنها تحبّ وتحرص على ان تراه سعيداً دائماً وتجعله يشعر بأهميته. كما انها صديقة ومرحة مع طفلها وجميع رفاقه. كما تعلّم الأم الدلو أولادها سمات الصدق والتعاطف مع الأخرين من زملائه.

لا تعبّر امرأة برج الدلو عن الحب ومشاعرها بل تقمع عواطفها. تشجّع أبناءها على عدم الاعتماد على الآخرين.

يمكن لإبنك أن يتوقع منك عاطفة غير محدودة إذا كان منفتحًا وصادقًا معك، خصوصاً انك أنت لستِ شديدة الوسواس، كما تعطينه الحرية الكافية، لكنك تشعرين بالاهانة إذا خان أحد أبناؤك ثقتك.

لا تمارس سيطرتها على أولادها، على غير عادتها التي تميل الى التملّك، بل تترك مساحة من الحرية أمامهم وتدللهم ويمكنها أن تفعل أي شيء من أجل سعادتهم وتنعتني بهم مهما كلّفها ذلك من مجهود، ولا تمل من تحمل مسؤولياتهم.

هي أم مثالية، تسعى لتعليم طفلها كل أنواع الفنون لعله يجد نفسه في أي منها، تحب العروض الشائقة التي تحكي قصصاً أو أساطير قديمة تنمي العقل وتكفل للخيال مساحة جيدة، يحلق فيها بعيداً عن الواقع، تتطلب الأمومة من الأم الدلو التضحية بوقتها الخاص واهتماماتها العديدة من أجل أطفالها.