توقّعات الأبراج لشهر فبراير 2019

ماذا يخبئ شهر فبراير 2019 لمواليد الأبراج الإثني عشر... تابعي معنا توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر فبراير.

برج الحمل

فينوس والمريخ يمرّان في برج الحوت وينصحانك بالتريّث في إتّخاذ قرارات هامّة لها علاقة بالمجال العاطفي. من ناحية النشاطات، كلّ شيء يمرّ كما تتمنّى بفضل وجود الشمس ومركور في برج الدلو حيث أن هذان الكوكبان يُعطيانك مزيد من السهولة في الإتّصال بالناس وأفكاراً برّاقة وجديدة. الصِحّة جيّدة وتستطيع تخطّي التعب والإرهاق الناتجان عن كِثرة الجهود والطموحات.  

برج الثور

في العمل أنتَ واضح وصارم فمركور والشمس يدعمانك إذا ما تعرّضت لأي مُحاربة في الوسط المهني أو أي مُعاكسة لِمُبادراتك. الزهرة والمريخ سَيُعطيانك الأجواء الرومنسيّة المُناسِبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي. هذا الشهر تُنظّم نفسك في صورة أفضل وتكون أكثر منهجيّة وهذا ما يُجنبّك المُفاجآت السيّئة. هذا الشهر هادىء على الصعيد الصِحّي. تتحاشى الإرهاق وتسعى إلى توازن صِحّي دائم .

برج الجوزاء

الشمس ومركور في وضع ودّي وهذا سَيُساعدك على إتّخاذ القرارات الجيّدة وفرض نفسك بإتّزان ونعومة. في العمل تحصل على فرص جديدة للتقدّم. الوضع العاطفي أقلّ ثباتا والزهرة والمريخ في وضع غير مُرتاح ممّا سَيُسّبب لك بعض الإحتكاك في الجوّ الإجتماعي والعاطفي. هذا الشهر مُناسب لإجراء فحوصات طبيّة عامّة. لمواليد العشريّة الأولى، أنتَ تملك روح التعاون مع محيطك وشركائك. لمواليد العشريّة الثانية والثالثة، بعض الإستحقاقات أو المتوجّبات تشغل بالك.  

برج السرطان

مواضيع المال والأوراق والسندات ستأخذ الحيّز الهامّ، لكنك ستدير أمورك المهنيّة والماليّة ببراعة. من ناحية الحياة الخاصّة، تَحالُف المريخ والزهرة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سيدعم علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة، وهو يُساعدك أيضاً في أعمال الصيانة في بيتك ومُتابعة شؤون منزليّة أخرى. في الصِحّة، أنتَ نشيط ومُثابر ولا تشعر بالتعب لأنك تُحبّ ما تقوم به .

برج الأسد

مع الشمس وعطارد اللذان يُحاربانك معا في برج الدلو ويُسبّبان لك بعض التوتّر في أجواء العمل وخلاف مع الموظّفين والمُدراء، بعض الأعمال تتعرقل وتتأخّر لكنها لن تتوقّف فالشهر المُقبل سيجعلك ترتاح على هذا الصعيد. في العلاقات الثنائيّة قد يحصل سوء تَفاهُم وشكّ وغيرة. ننصحك بتأجيل المواضيع الخِلافيّة إلى فترات لاحقة.  في الصِحّة، أنتَ عصبي ومُتوتّر ولا تُركّز تفكيرك على موضوع واحد.

برج العذراء

أنتَ مُنفعل بسبب كِثرة الإهتمامات والواجبات لكن إنتبه، مع المريخ في الحوت على تَعارُض مع برجك، لَن يحدث أي شيء كما هو مُنتَظر. أعمالك ستتأخرّ وتحرّكاتك المهنيّة ستتعقّد وعليك حُسن إدارة أمورك العامّة بأقل ضرر. من الناحية العاطفيّة نفس التحفّظات واردة فالزهرة هي أيضاً في وضع تعارضي ممّا يُنبىء بخيبة أمل وشيكة وإنفصال وارد. صحيّاً، أنت عصبي وتعبان وتجد صعوبة في التركيز والسعي.

برج الميزان

مشروع كبير في الواجهة، إذا هذا الوقت مُناسب لِتتحرّك وتُحرّك شبكة علاقاتك العامّة. الشمس وعطارد موجودان في الدلو الذي هو برج صديق لك وهما جاهزان لتوسيع نطاق تحرّكاتك. لِترتاح، عليك بإختيار أوقات للرفاهيّة والتسلية مع العائلة والأولاد. الأيام المُمتازة لهذا الشهر هي: من 15 الى 21 ومن 26 الى 30 خاصّةً إذا كُنتَ مُتزوّجا. مواليد العشريّة الأولى عندهم فرص مُميّزة في مجال المال.

برج العقرب

الشمس ومركور في وضع غير مُرتاح، هذا قد يُسبّب خلافات عائليّة وإجتماعيّة، لكن هناك تأثير فلكي مُضاد يُعدّل النتيجة، فوجود الزهرة والمريخ في الحوت الذي هو برج صديق لك سيفتح لك أبواب العلاقات والإكتشافات. الوقوع في الغرام وارد أيضا وهذا أهمّ خبر في هذا الشهر. عمليّاً، بعض التأخير الطارىء في مسار نجاحك المهني، لكن أعمالك على وشك تحقيق أهدافها. ستتغلّب بصعوبة على قلقك وإستعجالك الكبير المُقلِقْ.

برج القوس

الشمس ومركور موجودان في الدلو وهذا سيجعلك مُنشغل بعملك أكثر من الأجواء الإجتماعيّة، وهذا لن يجعلك ترتاح وتأخذ راحة ضروريّة لك. مُربّع الزهرة مع المريخ قد ينعكس سلباً على علاقة عاطفيّة قائمة. في نهاية الشهر، تعود أعمالك إلى إيقاعها الطبيعي وتستقيم الأمور فترتاح وتهدأ. إيّاك أن تتخلّى عن حماستك ولا تَدعْ مشاكل صغيرة تُدمّر كل ما حقّقته خلال أشهر. الصبر هو الحلّ الوحيد. إستمعْ جيّداً إلى نصائح رؤسائك ومُعاونيك.

برج الجدي

تأخذ أموالك الإهتمام الأكبر منك، راقِبْ مصاريفك وفواتيرك. الشمس ومركور في البيت الثاني (بيت المال) سَيُعطيك الرغبة في إقامة علاقات ومعارف. المريخ وفينوس موجودان في الدلو ثم الحوت وسيفتحان  أمامك أبواب جديدة للنجاح. تُثبت للشريك أنك في النُضج الكبير، ويكون همّك الأول أن يدرك بأنك أهل للثقة. إن كُنتَ عازباً، ستنسى شكوكك وأحزانك وتترك للتطوّرات أن تُقرّر مكانك. المرأة الجدي تنجح في خطواتها الإجتماعيّة  وتلفت الإنتباه.

برج الدلو

وجود الشمس ومركور في برجك يُؤمّن لك الطاقة الجسديّة والفكريّة وسيكون لديك الرغبة بالتجديد في كُلّ شيء. وبما أنك تملك الأفكار والطرق العمليّة للتنفيذ، سيكون تحقيق الأهداف سهلاً. من الناحية الماليّة، تابِعْ مصاريفك بعناية. يكون للعائلة مكان مُهمّ في عواطفك. ستُضاعِفْ أوقات خروجك مع الشريك وتكونان في تَفاهُم رائع. صحيّاً، أنتَ مُفعم بالنشاط والحيويّة وعندك قُدرة على تَحمُّل الأعباء وكافّة الجهود.

برج الحوت

مع وجود الزهرة والمريخ في برجك لن تمرّ في المجتمع مرور الكرام وتُحرّك الآخرين بقوّة شخصيّتك وجاذبيّتك. من الناحية العاطفيّة، ستعيش إنفعالات حلوة وأجواء رومنسيّة مع إحتمال تصريح جميل من الشريك العاطفي حول مشاعره تجاهك. هذا الشهر لن تنقصك الأفكار الخلاّقة حتى تُغيّر بعمُق حياتك المهنيّة، لكن يلزمك بعض التنظيم لبلوغ هذا الهدف. لن تتردّد في طلب المُساعدة والدعم من أصحاب النفوذ والتأثير في محيطك.