توقعات برج الحوت 2019

توقّع عالم الفلك الدكتور سمير طنب لمولود برج الحوت التطوّر في عمله عام 2019 إذا كان من رجال الأعمال ويكون مُقدَّراً من رؤسائه إذا كان مُوظّفا، بسبب كوكب نبتون المُتواجد في برج الحوت طوال السنة.

لكن جوبيتر من أول السنة وحتى مطلع ديسمبر في تَقاطُع سلبي في البيت العاشر (بيت النشاط) سيجعلك تختلف مع مُحيطك الإجتماعي والمهني ومع شركائك وقد تكون مُعرَّضاً لخسارة أو غش في حال لم تُراقب تفاصيل أي عقد تُوقّعه مع أشخاص تتعامل معهم مهنيّاً للمرّة الأولى.

في الربيع، كوكب نبتون يفتح أمامك أبواب السفر إذا كُنتَ راغباً بالعمل خارج بلدك. في نهاية السنة تدخل مرحلة من الإستقرار العامّ.

في الحُبّ، للمتزوّجين، كوكب بلوتون يحمي العلاقة من الخلافات العابرة. للعازبين، مع نبتون في الحوت وساتورن وبلوتون في الجدي أي في برج صديق للحوت لن تُضيّع وقتك يا مولود الحوت في الأحلام العاطفيّة والعلاقات المُستحيلة وستكون واقعيّاً. أمامك عِدّة فرص لتعارف عامّ وجدّي في أبريل ويوليو وأكتوبر.

على صعيد الصِحّة، نبتون في بُرجك يُعرّضك للحساسيّة تجاه مأكولات مُعيّنة. وجود ساتورن وبلوتون في الجدي يرفع معنويّاتك ويجعلك تُحبّ الرياضة والطبيعة والتأمّل وأحياناً الوحدة والإبتعاد عن الضوضاء.