برجك ليوم السبت 2 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 2 فبراير 2019:

الحمل: الشمس موجودة في برج الثور وتأثيرها عليك متناقض فهي ستمدك بالطاقة وستكون دائم الانشغال بالاعداد للقاءات مهمة وبعضها مصيريّ. الحب يطرق بابك فلا تصدّه بل تجاوب معه بايجابية.

الثور: قد تعاني من تشتت فكري ومن تراجع نسبيّ في نمط تحركاتك وخاصة على الطرقات. في الحب انت صريح وعفوي الى حد ازعاج الشريك وجعله يشك بك ويضمر نوايا سيئة. الفتاة الثور تبرع في عملها لانها دقيقة.

الجوزاء: تجنّب الحوادث الخفيفة ولا تسرع اثناء القيادة. اذا كنت طالباً تلاحظ ان امورك باتت ميسّرة فتجتاز امتحاناتك من دون صعوبة. بعض المتاعب في مكان العمل واردة فكن مستعداً.

السرطان: قد يؤدي الاتصال باشخاص تعرفت اليهم عبر وسائل الاتصال الحديثة الى نشوء علاقة حب تتطور ايجاباً مع الوقت. في العمل انت بارد ومتردد.

الاسد: ركز اليوم على الامور الجدية ولا تضي وقتك في امور لا فائدة منها. اذا كنت مرتبطاً يحذّرك الفلك من التملك، احترم استقلالية الشريك وحاجته لانطلاق والانفتاح.

العذراء: تجد نفسك منشغلاً في تأدية الواجبات الاجتماعية والعائلية فتزداد لقاءاتك ويستفيد منها اصخاب المصالح والاعمال الخاصة والحرة. مواليد العشرية الثانية  والثالثة من النساء هن الاكثر تألقا وبروزاً.

الميزان: اذا كنت تعمل في مجال الصحافة والاعلام فاعلم ان هذه الفترة واعدة وايجابية معنويا ومادياً. عاطفياً انت منطلق في تفكيرك ولديك سرعة بديهة. المرأة الميزان تساند زوجها في كل شيء.

العقرب: تكون محطّ انظار في محيطك المهني وقد تنال شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. انت سيدتي المرحلة دقيقة وقد يصدمك عدم اخلاص الشريك وحتى المقربين. 

القوس: تخل عن فكرة ذوبان الشريك مع شريكه العاطفي ودع كل واحد يحتفظ باستقلاليته عن الاخر. في العمل كن نظامياً ورتّب اوراقك وفواتيرك فالخطأ وارد دائماً.

الجدي: تنشط على الصعيد الاجتماعي وتتلقى دعوة رسمية. كوكب الزهرة يضفي عليك مسحة من الجاذبية الخارجية يلاحظها الجميع.

الدلو: لقاءات اجتماعية تشكّل مناسبات للتعرّف الى شخصيات رفيعة المستوى ومرموقة، تنال محبة وثقة البعض منهم وقد يؤدي هذا الى مصالح مشتركة معهم.

الحوت: تجتاز يوما صعبا وتسيطر عليك المزاجية وروح الكآبة، فاقتران عطارد والشمس من شأنه ان يثير الشحنات السلبية خصوصا في مجال العمل. الوضع العاطفي سيكون جيدا للمتزوجين.

مولود اليوم:

مولود 2 فبراير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يعطيه المثالية والتعلّق بالمبادئ والقيم الايجابية. كما يتأثر بكوكب أورانوس الذي يمنحه التجدد والأفكار الخلاقة والسعي لإصلاح كل ما يراه خطأ.

مولود 2/2/2019 هو طفل يتميّز بالجدية وروح الحداثة وحب الاطلاع على العلوم والأداب والمعرفة. معنوياته عالية ويتميّز بعزة النفس.