برجك ليوم الثلاثاء 11 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018:

الحمل: خبر جديد يصلك ويفرح قلبك ويحرك مشاريعك المهنية والاجتماعية. بادر ولا تكن بطيئاً فالحظ لا ينتظر. الفتاة الحمل تبدو جميلة اليوم.

الثور: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الاخرين لان كوكب عطارد لا يدعمك. هذا الوضع لن ينطبق على وضعك العاطفي لان الزهرة يعمل لصالحك في جميع الاتجاهات خاصة لمواليد شهر مايو.

الجوزاء: ستكون حججك قوية في مجال العمل وستقنع الاخرين بذكائك ومهارتك بالكلام وهذه الميزة تتميز بها اصلاً. يوم مناسب للطلاب والباحثين والاحوال العاطفية تسير بانتظام.

السرطان: الرياضة تناسبك اليوم لان جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الاشخاص الذين تأخذ منهم التفاؤل والاندفاع لانك اصلاً حساس وتتأثر بالغير بسرعة.

الاسد: ستكون بعيدا عن الاجواء العائلية والاجتماعية لانك ستكون مغرورا والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك لا تأبه بمشاكل الاخرين. ابتعد عن الغرور واستشر اصحاب الخبرة.

العذراء: انت المعروف بواقعيتك وروحك العملية ستعرف كيف توصل افكارك بجو المهنة وستكون مقنعاً بالمنطق الذي تتمتع به. الفتاة العذراء ليست منظمة كعادتها خاصة في الحب والاعترافات الغرامية.

الميزان: ستتلقى التهاني على انجازاتك المهنية وسيثق الناس بك اكثر وسيطلبون التعامل معك. الفتاة الميزان تبدو جميلة وجذابة بفضل تأثير فينوس الايجابي عليها.

العقرب: ستفكر باجراء فحوضات طبية او حمية غذائية ستعطيك النشاط وتبعد عنك النعاس. يوم ناجح عاطفياً ومهنياً فاستفد منه.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف معك بالمواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك على محبة المقربين لك ووقوفهم الى جانبك في الاوقات الحرجة.

الجدي: تعاط اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرّض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً. من ناحية القلب ستنشد السعادة والاستقرار مع الحبيب.

الدلو: تستمتع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم بها وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والجهد والمثابرة.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة والتأمل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم في العمل والحب والصداقة.

مولود اليوم:

مولود 11 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه محبة الناس والقبول والانتشار والانطلاق في عدة إتجاهات في الوقت نفسه. تركيزه الفكري قوي وهو يبدأ بالمهمة ولا يتراجع عنها قبل إنهائها.

مولود 11/12/2018 هو طفل بارع في كل شيء وفي دروسه وهواياته وهو واع وناضج قبل أوانه ويحب معاشرة من يكبره بالعمر. من هواياته الرياضة والفن والقراءة.