برجك ليوم الإثنين 10 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018:

الحمل: بوسعك ان تحول الشر الى خير والفشل الى نجاح. يكفي ان تؤمن بقوة الحب والقدرة على زرع بذور الخير من حولك مهما كان مركزك الاجتماعي او وضعك المالي. في العمل، كن ناجحا وجريئا ولا تترد في المضي في تثبيت افكارك الايجابية.

الثور: الحلق والرقبة عضوان حساسان في هذه الفترة. حاذر من الاستسلام للشراهة في الاكل او للادمان على التدخين او غيرها من المغريات. كن واضحا مع الجنس الاخر لكن لا تبالغ في الوعود.

الجوزاء: الحظ الى جانبك في العاطفة اذ تجد تقاربا فكريا ورومنسيا مع الحبيب. في العمل، الامور جيدة ايضا والفلك يعطيك ظروفا مناسبة لاخذ قرارات هامة ونهائية. الصحة جيدة لكن لا تبالغ في اهمال القواعد الصحية والتغذية المناسبة وضرورة شرب المياه.

السرطان: تشعر ان قسما كبيرا من احلامك سيتحقق. ننصحك بالخروج للتنزه برفقة الحبيب. تعمال بدبلوماسية مع الناس واجعل ردات فعلك منضبطة وغير متطرفة. المرأة السرطان تجد حلولا للخلافات مع زوجها والفتاة السرطان تحل مشاكلها مع اصدقائها المقربين خاصة من الجنس الاخر.

الاسد: لا حديث اليوم غير حديث الديون وانت فريسة القلق والتفكير. لا تعرف كيف تتصرف حيال هذا المشكلات المالية المتراكمة. في الحب الوضع افضل والحبيب يقف الى جانبك ويدعمك في كل شيء.

العذراء: شعور بالغضب يحركك ازاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك الى التشاجر مع شريك العمل او المسؤول عن مسك حساباتك. كن حذرا ايضا ومتسامحا مع الشريك العاطفي.

الميزان: تأثير زحل الصعب قد يجعلك تشعر بتعب صحي. البعض قد يقلقون ايضا لصحة احد الاحباء. في المساء يدخل عنصر مفاجىء ومفرح على الخط اذ تتلقى اخبارا سارة من بعيد لها طابع اجتماعي او عاطفي.

العقرب: قد تُسعد بلقاء حميم مع احد الاصدقاء او مع شخص قادم من السفر. عاطفيا، تلوح في الافق بوادر للافراح واللقاءات العاطفية. عمليا، أنت محظوظ اليوم فلا تتردد في الاقدام على تنفيذ ما تريده وما تتمناه من فترة طويلة.

القوس: اذا كنت مرتبطا فعلاقتك بالشريك جيدة ويستفيد من هذا الجو الاولاد الذين يسرهم ما تبديه نحوهم من اهتمام. في العمل، انت نظامي ومثابر وجاد في تنفيذ وعودك.

الجدي: احذر من التعاطي مع بعض الاشخاص الذين سيوصلونك تحت قناع الودّ والاخلاص الى اهدافك. في حال واجهت مشكلة الجأ في البداية الى الدبلوماسية من اجل ايجاد الحل الملائم.

الدلو: تنسى وانت في صحبة العائلة كل الهموم والمتاعب التي تواجهك خارج المنزل. حاول ان تحافظ على هذا الانسجام بحكمة ومحبة حتى عندما تتراكم عليك الضغوط. عرض عمل قد يحصل عليه من يبحث عن عمل او وظيفة.

الحوت: حافظي سيدتي على معنوياتك فأنت شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. نصيحة يجدر الاخذ بها وهي تجنب السرعة عند قيادة السيارة. ابتعد عن المتاعب يا مولود الحوت وتجنب الثرثرة والنميمة وتبادل اخبار الناس. انت كريم وتساعد كل من يطلب منك الخدمات.

مولود اليوم:

مولود 10 ديسمير الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الجدية والمتانة والروح المنطلقة نحو الأفضل. هو روحاني وشفاف ويفهم الناس بسرعة ويختار منهم ما يناسبه. في الحب هو مخلص وملتزم.

مولود 10/12/2018 هو طفل موزون وناجح منذ صغره خاصة اذا تربى في بيئة مناسبة. يحب العلوم والآداب والفنون وهو مليء بالمواهب والقدرات ومقدّر له أن يمارس مهنة لها علاقة بمجال طبيّ.