برجك ليوم الأحد 2 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 2 ديسمبر 2018

الحمل: تمر بفترة زاخرة بالتفاعل الاجتماعي، تعقد خلالها صداقات جديدة يكون لها تأثير ايجابي في حياتك. اضف الى ذلك حسنات اقتران عطارد بالشمس الذي يقوي هذا التأثير. الحالة المهنية مزدهرة.

الثور: عطارد رمز الاتصال الفكري يعزز من القدرة على التواصل ويقرب وجهات النظر. العلاقة مع الشريك جيدة سواء كانت في العمل او في الحب او مجرد علاقة اجتماعية عابرة.

الجوزاء: هناك انسجام وتفاهم وتطلعات موحدة تجعلك تتقارب مع الغير في كل المجالات. صحيا انت نشيط. الفتاة الجوزاء تحب المغامرات والمفاجآت اليوم.

السرطان: لديك اليوم نوع من الجاذبية تثير الاعجاب لدى افراد الجنس الاخر. انت مرغوب ولا تعرف كيف العمل لتلبية كل ما تتلقاه من دعوات. في العمل انت مثابر وتصل الى مبتغاك بسرعة.

الاسد: يدخل الاسد مرحلة سلبية بعد ما عرفه من حماس وثقة في الايام الماضية. تشعر بالتعب النفسي والجسدي وتخوض تحربة صعبة من جميع النواحي. المرأة العاملة تبدو قوية ومتفائلة ونشيطة.

العذراء: وجود المريخ في بيت العمل والصحة يبعث شحنة سلبية تدفع بمولود العذراء للتصرف بتسرع وعدم ديبلوماسية. بعض سوء التفاهم في العلاقات الغرامية وارد.

الميزان: انت شديد الحساسية في الاجواء الانفعالية ما يضعف اعصابك ويجعلك تشعر بتسرب حيويتك خصوصا انت سيدتي. اضبط اعصابك ولا تتسرع في القول والفعل والتصرف.

العقرب: حاول ان تهذّب قوة انفعالاتك لان نتائجها سلبية على الصحة. في العمل، نظم اوراقك وابتعد عن الفوضى وعدم المسؤولية. مع دخول كوكب المشتري الى العقرب يبدأ بتحسس نتائجه الايجابية تدريجياً في كل المجالات.

القوس: على صعيد الاجتماعي تبدو متحمسا للمشاركة مع الغير، مستعدا لقبول وتفهم الفروقات التي كانت تثير عصبيتك من قبل. في العمل لا تغرق في التفاصيل وان تأخرت في التنفيذ وقطف الثمار.

الجدي: اعمل على تمتين اواصر الشراكة مع الشركاء على صعيد العمل او العاطفة. تشغلك مراجعة حساباتك والسعي وراء ضبط قوانينها والتطلع الى تمكين قواعدها واصولها.

الدلو: كن واعيا وعقلانيا في طريقة تعاطيك مع عملك وانتبه من الاخطاء المحتملة وضرورة تفاديها. المريخ على زاوية سلبية يعزز وجود حالة من التوتر في العلاقة مع الاهل والاقارب. الفتاة الدلو تجتهد في دروسها.

الحوت: نصيحة لربات المنازل حاذري الحوادث المنزلية. وابتعد يا مولود الحوت عن التطرف في التعبير عن العواطف فقد تجعل الشريك يأخذ حذره منك. الرجل الحوت يبالغ في اهتمامه بعمله على حساب عائلته.

مولود اليوم:

مولود 2 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الثقة بالنفس وقدرة على التكيّف مع الظروف ورغبة بالسرعة في القرارات والمباشرة في التنفيذ لأن هذا المولود غير صبور ومستعجل في كل شيء.

مولود 2/12/2018 هو طفل ذكي وبارع في دروسه وواجباته المدرسية ويملك القدرة على التركيز الفكري. لكنه عصبي وتظهر على وجهه علامات الانزعاج والعصبية.