برج القوس في 2018

مولود برج القوس هو من بين اكثر المحظوظين سنة 2018، حسب توقعات عالمة الفلك ماغي فرح. تكاد اشهر السنة تخلو من اية انعكاسات سلبية للافلاك. تحضر لمشاريع تبصر النور كلما اقتربت من نهاية السنة. تتحرك بسرعة خارقة وتتفوق في عملك. تعالج مشاكل ادارية وقضائية تتحالف مع جهات فاعلة. فصل الريع حاسم وعاطفياً قد ترتبط بعلاقة سرية. انتبه من الفضائح وحاذر بعض المغرضين حتى لا تقع في ورطة. انتبه من حوادث تافهة بين مارس وابريل ومن الغاء لموعد او عمل بين يوليو واغسطس.

أما توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب، فتشير الى ان بعد مرور سنتين من ضغوطات كوكب ساتورن على حياتك المهنيّة ومُتطلّباته ودقّته ، أنت تبحث الآن مع خروج ساتورن من برجك مع نهاية 2017 ، أن تبدأ سنة 2018 بنظام مُرتاح وعفوي وغير مُكثّف، فلا داعي بنظرك للطموحات الكبيرة والمساعي الجديّة وأنت تُفضّل الأعمال الحُرّة القليلة التعب على الوظائف ذات الدوام الطويل والتي تتطلّب جُهد جسماني وذهني.

كوكب فينوس الذي يحتلّ البيت الحادي عشر (بيت المشاريع والعلاقات) سيجعلك تنجذب الى الإهتمامات الدراسيّة غير الصعبة والى المهن التي فيها إختلاط مع الناس وحركة وتغيير وجُهد أقل.

في 8 نوفمبر يدخل كوكب الحظ جوبيتر الى القوس ويُعطيك حتى نهاية 2018 فترة مُمتازة في الحظ والعمل والمال.

في الحُبّ، للمتزوّجين، الفترة المُزدهرة هي بين أغسطس ونوفمبر بسبب وجود فينوس في برج الميزان الذي هو برج صديق لك. للعازبين، أورانوس في النصف الأول من السنة موجود في الحمل الذي هو برج صديق لك وهو يُساعدك على النجاح في العلاقات العاطفيّة.