برجك ليوم الأربعاء 31 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018

الحمل: أنت مُعكّر المزاج والتَفاهُم صعب بين أفراد العائلة. صحيّاً، تشعر بإستعادة طاقتك التي إستهلكتها، لكنك تعرف أن البرنامج القاسي الذي تتّبعه في العمل قد يُتعبك كثيراً، تضطرّ لعلاج ضروري يؤهّلك للإستمرار.

الثور: تكتشف آفاق جديدة للعمل والإحساس بطاقتك الغنيّة للعطاء والإبّداع أنت المشهور بذوقك وإتقانك لكل شيىء تقوم به. يوم ناجح بسبب تَحالُف الشمس مع المريخ في وضع فلكي مُلائم لك.

الجوزاء: إذا أردت الراحة والإسترخاء، يُمكنك التحضير لبرنامج ترفيهي مع أشخاص ترتاح إليهم، أو التفكير برحلة بعيدة تُغيّر فيها أجواءك. عليك ألا تَحرُق المراحل مهما كنت نشيطاً ومُتحمّساً لبرامجك المهنيّة.

السرطان: آفاق مهنيّة جديدة ترتسم أمامك وستكون نتائجها قريبة. كوكب الزهرة سيجعلك جذّاباً بدءاً من أول نوفمبر وسترى أن المُعجبين من الجنس الآخر يحومون حولك.

الاسد: الشمس ستجتمع مع المريخ في وضع سيّىء ممّا سَيُعقّد الحياة في العمل فتشعر أن ملفّاتك لا تتقدّم وأمورك الماليّة تتباطء. لكن من ناحية أخرى، كوكب عطارد سَيُقوّي علاقاتك الإجتماعيّة وتصير مطلوباً من كل الأصدقاء.

العذراء: الشمس الموجودة في العقرب سَتساعدك على إسترجاع هدوئك وإلتقاط المُبادرة. عاطفيّاً، لمواليد العشريّة الثانية والثالثة أمامك أجواء عاطفيّة حامية ورومانسيّة، وللعازبين مُناسبات للقاءات كثيرة.

الميزان: بفضل عطارد في وضع مُلائم هناك إتّصالات وتبادلات مهنيّة وإجتماعيّة. الناحية العاطفيّة ناجحة بشكل مُتوسّط، لمواليد العشريّة الأولى تتمكّن من ضبط وضعك المهني في صورة أفضل.

العقرب: كوكب الزهرة سَيُلطّف الأجواء وستصير العلاقات مُرتاحة إجتماعيّاً. مهنيّاً، سَتتبع إيقاعاً مُنتظماً أكثر في الأمور التي ستبدو أكثر وضوحاً. ستكون هذه الفترة عصبيّاً بسبب المعاكسات الفلكية.

القوس: تكون أكثر فرحاً بعملك لأنه يَعِدَك بمستقبل زاهر. جوّ من التفاهم والحبّ يُخيّم على علاقتك العاطفيّة، ويجمعكما حنان كبير، وتلقيان في بعضكما البعض شاطىء الأمان.

الجدي: كوكب الزهرة يسبّب لمولود الجدي خلافات في الحُبّ والزواج. تكون في الوضع الصحّي المُمتاز ما عدا بعض الإحتمالات للإصابة بالرشح.

الدلو: تواجهك تشنّجات في جوّ العائلة، تأخُّر في العمل وهذا عائد إلى وجود الشمس في برج العقرب وكذلك تأثير المريخ السلبي حتى 1 نوفمبر ممّا سيُسبّب لك حالة نفسيّة من التوتّر.

الحوت: تواجه معاكسات كوكب عطارد بدعم من الشمس الموجودة في برج العقرب. بدءاً من 1 نوفمبر كوكب الزهرة سَيُعيد لك البسمة والفرح والهدوء.