اهم صفات مواليد برج العقرب

برج العقرب المولود بين 24 أكتوبر و21 نوفمبر هو شخص عاطفي وحازم في الوقت نفسه، عندما يصمم على هدف يبحث عنه حتى يكتشف الحقيقة. مولود هذا البرج قائد عظيم، هو دائمًا على دراية بالموقف، كما أنه يتميّز ببراعة في الحيلة، ورغم الهدوء الظاهر عليه إلا انه يخفي في داخله عواطف ومشاعر متأججة.

برج العقرب هو برج مائي، يعيش لتجربة والتعبير عن المشاعر. وكن على يقين من أن برج العقرب سيحتفظ بأسرارك، مهما كانت.

يتمتع مولود برج العقرب بشخصية هادئة ورصينة وهو حذر في سلوكه وتفكيره، كما انه شخص رومانسي جداً ورغم حذره في بداية الطريق لكنه عندما يحبّ ويثق بالشريك يفعل الكثير ويضحي من اجل اسعاده.

كذلك فهو يتصف بالإخلاص والرقة والمحبة ويراعي شعور الاخرين وينتقي كلماته لكي لا يجرحهم، وتستمر علاقاته بالآخرين وتتوثق. يتميز ايضاً بأنه يعرف ما يريد من الحياة، ويحرص على إتمام الامور والوصول الى هدفه، ومولود العقرب انسان شجاع ومثابر لا يخاف العقبات.

من مميزاته ايضاً انه يلتزم بمبادئه مهما كلّف الامر، ولا يتراجع عن فعل او موقف يؤمن انه الصحيح. كما انه شخص ايجابي وبنّاء بطبيعته ما يجعله يتفهّم الناس والحياة بصورة ولا يهاب شيئاً. ولا يترك مولود برج العقرب عملاً لم ينتهي منه.

في المقابل ابرز عيوب برج العقرب، انه عصبي، ومن الممكن أن ينفجر في وجه من يوجّه إليه الإنتقاد أو من يستهزء به. كما ان الغيرة تؤثر سلباً على علاقاته العاطفية وتجعله متوتراً وعصبياً، كذلك لا يثق بسرعة بمن حوله بل يحتاج لوقت طويل ليمنح ثقته الكاملة للآخرين وليتخلّص من الغيرة أو يقلّل منها.

الغموض من ابرز عيوب العقرب ايضاً، ولا يكتشف حقيقة شخصيته الا من يكون مقرباً منه لانه كتوم جداً. هو أيضاً عنيد، وعندما يصمم على تنفيذ امر ما على طريقته لا يعود يستمع لنصائح الاخرين، بل يتمسّك برأيه فقط. كما انه لا يحب أن يُملى عليه من أحد حتى على سبيل النصيحة.