برجك ليوم الجمعة 26 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 26 أكتوبر 2018:

الحمل: تمثّل الشمس هذا اليوم بيت الصحة والعمل لمواليد برج الحمل. أنت لا تشعر بحالة جيّدة هذه الفترة، تتراكم الضغوط عليك وتنوء تحت وطأة العمل المستجد. أما انت سيدتي فلا تنجري في تيار المديح.

الثور: أحياناً تتضافر الظروف التي تؤدي الى الوقوع في حالة الإرهاق والإحباط. خذ الأمور بروية وحاول ان تستعمل سلّم الأولويات. قد ترى في الحب والصداقات وسيلة للراحة النفسية.

الجوزاء: إعمل على إنجاز ما هو عاجل وضروري في العمل. لا تسمح لإنفعالاتك أن تورطك في مشاكل مع أصحاب العمل أو مع الزملاء وكذلك مع اصدقائك والشريك العاطفي.

السرطان: أثبت للشريك العاطفي أنك تستحق الثقة وأنك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة والأولاد ماديا ومعنوياً. كن نشيطاً في العمل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد.

الاسد: إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك. في الوقت نفسه لا تحط نفسك إلا بأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية أو المهنية أو الإجتماعية.

العذراء: إذا وجدت نفسك في حاجة الى المزيد من الخبرة أو التأهيل، لا تتردد في متابعة دورات تدريبية او دراسية من شأنها أن توصلك الى مرحلة مهنية متطوّرة وواعدة. إستشر اصحاب الخبرة في حلّ مشاكلك.

الميزان: هذا اليوم مناسب لتدعيم العلاقة مع الشريك العاطفي. ستجد متنفساً جديداً وحالة إرتياح إفتقدتهما في الأيام الماضية. في العمل، ترى نفسك محظوظاً وأمورك ميسّرة.

العقرب: تبدأ بإستعادة عزيمتك وإسترجاع نشاطك وتفاؤلك. تزداد الرغبة لديك بمدّ جسور التواصل مع الجنس الآخر. عملك عادي والفرص ستأتيك في الأيام المقبلة فلا تيأس لأن سنة 2018 واعدة خاصة شهر أكتوبر.

القوس: جاذبيتك ستكون في أوجها، وتتبلور موهبتك للخلق والإبداع. تتمكن خطوة خطوة من دفع حياتك إلى الإنطلاق بعيداً عن روتين الحياة اليومية والملل والتكرار.

الجدي: تبحث عن آفاق لم تُطرق من قبل أو سبق لك وحلمت يوماً بتحقيقها. تتوقّف خلال هذا المسار من فترة إلى أخرى لتراجع نفسك ولتحدد الخطوات الواجب الانتقال اليها توصلاً الى تحقيق طموحك القريب والبعيد. لكن لا تبالغ في أحلامك.

الدلو: تمتلك اليوم حسّ المسؤوليات وتوحي لمن يعتمد عليك بالثقة التامة. قد يكون التسامح والإنفتاح على الغير هما العنوانان المناسبان لهذا اليوم في العمل والحب.

الحوت: تجنّب الحساسية المفرطة وحاول أن تشارك من تثق بهم بعض أفكارك وأحلامك ومشاعرك. في العمل، أنت فوضوي ومتسرّع وترتكب الأخطاء. راجع قراراتك فقد تكون أغفلت بعض التفاصيل الهامة والتي قد تسبب لك بعض المشاكل إذا لم تتقيّد بها.

مولود اليوم:

مولود 26 أكتوبر الذي ينتمي الى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يجلب له المال والشهرة والنجاح الادبي والمادي والمشاريع والحظ والحفظ من الحوادث والقدرة للتأثير على الآخرين. هو مميّز بشخصيته لكنه عنيد وعصبي.

مولود 26/10/2018 هو طفل عنيد منذ ولادته لا يتقبّل الأوامر والتعليمات ويختار منها ما يناسبه، شاطر بدروسه وينجح في المواد العملية والرياضيات والفيزياء وقد يصير مهندساً عندما يكبر.