برجك ليوم الجمعة 12 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018:

الحمل: الوقت غير مناسب لطلب زيادة على الراتب أو حوافز مادية ومعنوية. في العمل، انت صريح وجريء في التعبير عن رضاك أو عدم رضاك عن الشريك مهما كانت النتائج.

الثور: عبّر عن حاجاتك الفكرية والنفسية امام المقرّبين منك وهذا يريحك وقد يعطيك حلولاً لمشاكلك لم تكن تنتظرها. الفتاة الثور محظوظة اليوم في الحب والمجتمع والمال.

الجوزاء: اليوم مناسب تحت تأثير كوكب عطارد وهو المسؤول عن اللقاءات والاتصالات. اذا ستكون لقاءاتك ناجحة سواء كانت بهدف العمل او الترفيه او التقارب العاطفي او المرح.

السرطان: لا تنتظر من الاصدقاء ان يستجيبوا على كل اقتراحاتك أو متطلباتك. لن تكون مرتاحاً في العمل لأنك تنوء تحت وطأة العمل المستجد.

الاسد: المرأة الاسد تجد اليوم لذة في فتح منزلها لاستقبال الزوار. أما الرجل الأسد فسيهتم أكثر بشؤون عمله والعلاقات المهنية التي يمكن أن تدفعه الى الأمام.

العذراء: تقرير عملي قد تقدّمه لأصحاب العمل قد يجابه بالرفض وهذا ما يجعلك تشعر بالظلم. عبّر عن اعتراضك ولا تبقى صامتاً. الحب هو الملاذ الوحيد لك اليوم.

الميزان: تشعر بالحنين الى الماضي والرغبة بزيارة اماكن كانت تعني لك الكثير. عاطفياً، تتابع أجواءك الرومانسية بالاجتماع مع الشريك وتذكّر الأيام الحلوة.  

العقرب: مشاريعك المستقبلية تشهد تسارعاً في الأحداث وهذا ما يدخل الفرح الى قلبك. عاطفياً، انت ملتزم بالشريك ولا تقبل بخيانته. صحيا أنت نشيط ومرتاح البال.

القوس: يناسبك اليوم أن تتشارك مع الغير أعباءك لأن فرص النجاح ستكون أكبر. إختر ما هو مناسب لك من فرص العمل الجديدة وابحث عن الترقي.

الجدي: قد تتعرّض اليوم لعملية غش او نصب فإنتبه في كل شيء. الشريك العاطفي يبدو اليوم منشغلاً عنك بأموره الخاصة ومشاكله فلا تعاتبه كثيراً وكن متفهماً له. 

الدلو: إختبر اليوم أفكاراً جديدة وتقنيات جديدة في العمل. لا تبالغ لئلا تزعج معاونيك  أو شركائك. تعيش اليوم فترة من الغرام والتقارب مع الشريك.

الحوت: الحب وافر اليوم ضمن الأسرة أو بين المرتبطين عاطفياً. لا يمكنك أن تبقى وحيداً في هذه السهرة لأنك تحتاج فعلا الى الترفيه. حافظ على دقة مواعيدك كي لا تتهم بالإهمال.

مولود اليوم:

مولود 12 أكتوبر الذي ينتمي ببرج الميزان يكون محبوباً ومرغوباً في أعين الناس وهو روحاني يشعر بالأمور قبل حدوثها ويفهم الناس بسرعة. تتميّز بالنشاط الذهني والفكر الفني وحسن المعاشرة وهواية الفن وحب الجمال وخفة الروح وحب المصالحات والتوفيق بين الناس. ويتميّز بالاجتماعية.

مولود 12/10/2018 هو طفل ظريف وسهل الاختلاط مع الغير وهو يهوى الفنون منذ صغره. كما أنه يرغب بالتعلّم وتجربة كل شيء حتى يقتنع.