برجك ليوم الثلاثاء 18 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018:

الحمل: تمدك ارادتك هذا اليوم بالقوة اللازمة لتحريك الاشياء من حولك ولتجنيد المقربين منك في خدمة مشاريعك. جو من التفاؤل يسود حولك ويزيدك ثقة بنفسك وترتفع اطلالتك.

الثور: من الطبيعي الا تخلو ايامك من العوائق والعقبات ولكنها ستزيدك تحديا خصوصا لذاتك. احذر الثرثارين ولا تسمح لهم بالتدخل في حياتك. فتاة الثور سريعة البديهة اليوم.

الجوزاء: البعض من مواليد هذا البرج يكونون على موعد مع عدد من الاغراءات التي تدفع بهم الى تجاهل العواطف الحقيقية واللحاق بأوهام ستترتب عليها نتائج لن تكون دائما سعيدة الخاتمة.

السرطان: تتخلى اليوم عن بعض العادات لتلتفت الى التجديد في شخصيتك وهذا من شأنه ان يفتح امامك ابوابا متفائلة. حاول ان تنظر دائماً الى الحياة من ناحيتها الجميلة والمتفائلة لان هذا اليوم مليء بالمفاجآت التي قد تجمعك بأشخاص لم تلتق بهم منذ زمن.  

الاسد: ادرس المعطيات المتوفرة لديك وكن متكتماً حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخل اشخاص يسيئهم تطورك. كن واضحاً اكثر مع الحبيب وابتعد عن الغموض.

العذراء: اذا كنت تعمل في حقل مهني مستقل ستنفذ كل طاقتك  في انجاح مشروع تفكر به منذ فترة. سيشعر شريكك العاطفي بما تحمله له من حنان واهتمام وهذا قد يفاجئه. انتبه من الحساسية.

الميزان: ستنجز ما تفكر به بنجاح  وتفاؤل لكن لا تدع ميلك النزوي يؤثر عليك ويؤخر تنفيذ اعمالك. لذا انت مدعو الى احترام عامل الوقت والتدقيق في التفاصيل.

العقرب: سيتضاعف اليوم ايقاع العمل مع تزايد الضغط عليك. ننصحك بالانفتاح على الزملاء والتعاون مع الاخرين في محاولة لتوزيع المهام. تتشارك مع الحبيب في تقاسم اعباء كل ما يناسبك.

القوس: البعض من مفكري هذا البرج سيحظون بفرصة لابراز طاقتهم الفكرية. لا تتردد في التعبير عن ذاتك بشتى الوسائل المتاحة لك. الجأ الى التجدد في كل شيء كي لا تقع في التكرار.

الجدي: سيلاحظ الشريك العاطفي تراجع الشك والعقد واستعدادك لاستكشاف احساسات جديدة. الهدف الاساسي اليوم يتمحور حول كيفية ادارة امورك المالية.

الدلو: هذا اليوم هو انطلاقة جيدة مع شريك العمر تسمح لك بخلع الاقنعة اليومية التي تتوارى تحتها المشاعر الحقيقية. الوضع المالي مستقر ويدعم العلاقات العاطفية.

الحوت: هذا اليوم تبدو لك الحياة اكثر انصافاً بعد الاوقات الصعبة التي مررت بها في فترات سابقة. تحاول التغلب على الصعوبات واطلاق الفرص اللازمة لانجاح مشروعك ان على الصعيد المالي او العاطفي او الاجتماعي.