برجك ليوم الاثنين 13 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 13 اغسطس 2018:

الحمل: اذا كنت مرتبطاً، علاقتك بعائلتك جيدة ولكنها باردة نوعا ما قد تكون الرتابة هي السبب الرئيسي. استفد ايضا من ايام العطل كي تعيد الرونق الى حياتك المشتركة من خلال برامج ترفيهية.

الثور: لا تتخلى عن التفاؤل لانك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور. حافظ على حد ادنى من التفاهم مع الشريك.

الجوزاء: اذا ما اضطررت لمواجهة الاخرين لا تنسى ان تحافظ على احترامك لنفسك وللاخرين. قد يفاجئك الشريك العاطفي بتصور بعض الفرص للخروج معا والاستفادة من اوقات الفراغ للتقارب والانسجام.

السرطان: شجّع شريكك العاطفي لاختراع مناسبات للخروج سوياً فالوقت ملائم لتجديد العلاقات القائمة. في العمل انت متطلب وصعب وتراقب جيدا ما يدور حولك من احداث وتتطورات تشعر انه عليك التكيف معها بسرعة.

الاسد: يسعدك سيدتي ما ترينه من محبة وتعاون من قبل اصدقائك كما تشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الامان. في العمل انت متطلب يا مولود الاسد لا تسامح احدا على الخطأ والتقصير.

العذراء: اذا قدّمت جميلاً لاحد، لا تذكره به واذا احدهم قدّم لك جميلا ما لا تناساه. لا تبعثر طاقتك على اعمال تتخطاك. في الحب لا تكن لجوجاً لكي لا ينزعج الشريك وتجعله ينفر منك.

الميزان: تتمتع اليوم بارادة وعزم يساعدانك على تخطي المعاكسات. ترغب بالاحتكاك بمن يشبهك من الناس خاصة من يتمتع بارادة صلبة ونزاهة في كل المواقف والظروف والاوضاع.

العقرب: تعرف كيف تهتم بعملك ولا تهمله او تضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. ما زرعته في الفترات السابقة سيثمر ويصبح قابلاً للقطاف. من ناحية القلب انت حريص على ارضاء الشريك.

القوس: من المتوقع ان تحصل على مفاجأة على جهود بذلتها وعلى اعتراف بمهارتك ومثابرتك وهذا ما يجعلك تشع بالاستقرار والثقة بالنفس. في الحب انت لجوج ومتعب وتثير عصبية الشريك.

الجدي: في الحب المطلوب منك ان تكون اكثر تنوعاً للشريك. كن اكثر صدقاً وتسامحاً. في العمل انت نظامي اليوم ولا ترغب باضاعة وقتك في التفاصيل الصغيرة المملة.

الدلو: تتاح لك عدة فرص لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة ايام شعرت خلالها بضائقة نفسية او اجتماعية. في الحل وضعك جيد ومستقر وانت مطمئن على احوالك.

الحوت: تصادفك صعوبات مالية تترك اثرا من الارباك. في الحب ايضا هناك تراجع ملحوظ في الطاقة على الحب والصبر امام الصعوبات العاطفية الطارئة وبعض من المواليد يتهرّب من الوقوع في الحب.