اهم صفات مواليد برج الأسد

عنصره النار وبرجه الشمس، هذا يجعل مولود برج الاسد قيادياً بطبعه، وفي الوقت نفسه شخصاً حنوناً محباً للحياة وتمضية الاوقات الفرحة والسعيدة. كذلك يستطيع مولود هذا البرج حلّ اصعب المشاكل بتعقّل.

من ابرز الصفات التي يتميّز بها مواليد الاسد: الابتكار، الثقة بالنفس، حبّ السيطرة، يصعب مقاومتهم، وبامكانهم تحقيق كل ما يحلمون به بأي مكان ومجال.

في الحب، هو شغوف، صادق، مرح، ويحترم شريكه العاطفي. كما انه يلعب دور القائد حتى في حياته العاطفية، الامر الذي يزعج الشريك في بعض الاوقات خصوصا عندما يبدأ الاسد بفرض ارادته وتسيير العلاقة بالشكل الذي يفضّله هو. يحتاج مولود الاسد لشريك متعقّل وواعٍ وبنفس مستواه الفكري، اضافة الى ضرورة كونه مكافح ولا يخاف مواجهة الاسد.

مع الاصدقاء، ما يميّز مولود الاسد انه شخص مخلص، يحبّ مساعدة من حوله مهما تطلّب الامر من جهد ووقت، كما انه قويّ ويمكن الاتكال عليه. كما انه يملك اصدقاء كثر لانه محبوب بسبب وفائه وكرمه، كما انه قادر على جمع الاشخاص على اختلافهم، على ان يترأس ويقود هو المجموعة.

قد لا تكون العائلة في مطلع اولويات مولود برج الاسد، لانه يميل الى التفكير بنفسه قبل عائلته. لذلك فان اغلب مواليد هذا البرج يستقلّون عن منزلهم العائلي باكراً. لكن في المقابل، فان مولود الاسد يقوم بالمستحيل لحماية احبائه.

في العمل، هو دائم النشاط والحركة مهما كانت وظيفته، كما انه موظّف طموح، مبتكر ومتفائل وبارع في عمله. يفضّل مولود الاسد ان يعمل لحسابه الشخصي، او في مهن تتطلب مواهب فنية كالتمثيل والترفيه. ومن المهن التي تناسب مولود هذا البرج: التعليم، السياسة، الادارة، او اي وظيفة تسمح له بأن يكون في موقع القيادة.