برجك ليوم الاربعاء 18 يوليو

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 18 يوليو 2018:

الحمل: قد يكون الوقت ملائماً لوضع حد لشراكات قديمة. افعل هذا بديبلوماسية وصراحة. اما انت سيدتي فترغبين في وضع النقاط على الحروف مع الحبيب، اهتمي بنفسك امورك وبيتك وهواياتك.

الثور: ابق منفتحا على كل جديد وخذ ما يكفي من الوقت لتحليل ما سيعرضه عليك الاخرون. تشعر هذا اليوم بحالة من القلق والخوف من المجهول الذي يمكن ان يهدد صحتك ومعنوياتك.

الجوزاء: قد تنشغل بالسؤال عن صحة احد المقربين منك، كن عقلانياً ولا تستسلم لانفعالاتك. المسألة اهون مما تتخيل. الاجواء العاطفية مؤاتية لتقارب بين المحبين خاصة مواليد العشرية الثالثة.

السرطان: تشعر ان شخصيتك تزداد نضجا وخبرة وتنزع الى اعادة النظر في كل علاقاتك خاصة تلك التي تأخذ منك ولا تعطيك بالمقابل. انت نشيط وحماسي في عملك اليوم وانت متفائل بالوصول الى ما تصبو اليه.

الاسد: يفاجئك احد الاصدقاء بالعتب والملامة لتصرّف اثرت فيه احترام نفسك ومصلحتك على تأدية خدمة له لم تكن في صالحك. في الحب انت غير واقعي اليوم وقريب من التخيل والاوهام.

العذراء: تستفيد اليوم من مساعدة مهمة يدعمك فيها الفلك لتلوين حياتك اليومية. قد يفاجئك الشريك العاطفي بتصوّر بعض الفرص والافكار للخروج معا، شجعه وبادر. المال يأتيك بسهولة اليوم.

الميزان: تشعر بقابلية اكبر للنضال والانطلاق الى الامام. امضِ الى لقاء الاخرين واسعد من يحيط بك واجعلها فرصة لتدعيم الصداقة مع اشخاص تثق بهم وترتاح الى وجودهم جانبك.

العقرب: تملك اليوم موهبة الخيال الواسع، تتألق في المنزل وتنجح في كل الاعمال الاجتماعية. انت متفائل دون ان تعلم السبب قد يكون القدر هو الذي يحركك اليوم ويدعم خطواتك.

القوس: ترى نفسك مدفوعا الى التعاطي مع العديد من الاشخاص المختلفين وهكذا تتواجد في اكثر من مرحلة ازاء وضعيات جديدة كلياً ومضطرا للتعامل معها ولادارتها بفعالية. مهنيا الاوضاع مرتاحة بالرغم من معاكسة كوكب زحل لك.

الجدي: لن تحظى بنفس نقاط الارتكاز والتطوّر. سيكون بوسعك فهم وتحليل الامور حتى قبل ان تشعر بالقلق وقبل ان تلتزم. في الحب، انت هادئ ومستقر ومريح للشريك.

الدلو: تستعيد ثقتك بنفسك وقدرتك على المواجهة. شعارك اليوم هو الحب والصداقة والغفران. تملك اليوم موهبة الابتكار خصوصا في ما يتعلق باعمال المنزل. الرجل الدلو يبرع في عمله ومهنته اليوم ويتفادى الدعسات الناقصة.

الحوت: ذبذباتك قادرة على نشر التناغم من حولك، يزداد اليوم ميلك الى الفضول وتبذل كل جهدك لاكتشاف ميادين جديدة تحمل معها مفاجآت غير منتظرة. الاحوال العاطفية تحمل معها مفاجآت ولقاءات اجتماعية غير منتظرة وحلوة وفيها طرافة.