برجك ليوم الثلاثاء 17 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 17 يوليو 2018:

الحمل: لديك أفكار وإقتراحات إيجابيّة لِمصلحتك. الحُبّ سيكون مُسَهَّلاً أيضاً بسبب وجود الشمس في السرطان. المرأة الحمل تجد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدعة للنجاح على كل الأصعدة خاصّةً التجارة والعلاقات العامّة.

الثور: من ناحية القلب الوضع غير إعتيادي مع وجود الزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُسبّب تنامي الأنانيّة وعدم القُدرَة على محبّة الشريك. عليك صديقي أن تبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك في إتجاهات مُختلفة وغير مُنتجة.

الجوزاء: تأثير الزهرة يَعِدْ بسهرات مُفرحة مع من تختار رفقتهم. أنظر حولك وأعرف كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بِمُبادرات جديدة.

السرطان: العامل والمُوظّف السرطان يكون ناشطاً ويُفكّر بتطوير نفسه وتعلُّم أشياء وخُبرات جديدة تجعله يتقدّم ويترقّى. الفتاة السرطان ناشطة إجتماعيّاً وقد تدخل في جمعيّة أو نادٍ لِتملأ أوقات فراغها في فصل الصيف.

الاسد: تشعر أن هناك تقدُّما واضحا في العمل وذلك بفضل تأثير الشمس ومركور والمريخ، وهذا الأمر سَيُسرّع كل المُبادرات. إذا أردت أن تبرز في المجتمع كُنْ بالإضافة الى دعم برجك ديبلوماسيّاً ، ليّناً، مُنفتحاً على الغير ، قادراً على التواصُلْ مع الآخرين بإيجابيّة.

العذراء: انت حسّاس نوعاً ما، وتشعر بالقلق حول الأمور الماديّة. أحياناً يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لضبط ميزانيّتك وإختيار مُشترياتك.

الميزان: الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة وذلك عن طريق الإتّصالات الخارجيّة والمُراسَلة عبر الإنترنت. لمواليد العشرية الأولى والثالثة فرص مُميّزة للنجاح إجتماعيّاً وعاطفيّاً.

العقرب: إنتبه فالزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُنبىء بعلاقات يسودها التوتّر وعدم التَفاهُم. مُشكلة صحيّة أو عارِضْ قد يُثير قلقك هذا الأسبوع. من الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبه لنوعيّة طعامك ونشاطك الرياضي والترفيهي.

القوس: فينوس يعوّض لك بعض الخسائر وسيقترح عليك مشاريع ترفيهيّة تُنسيك متاعبك العامّة، فُرصَة تَعارُف أيضاً للفتاة القوس خاصّةً من تخطّت سِنّ الثلاثين. من الضروري إجراء فحوصات مخبريّة وطبيّة وعدم إهمال أي إحساس أو شعور غير طبيعي بالنسبة للصِحّة .

الجدي: طُلاّب الجامعات ينجحون في تجاوز إمتحاناتهم الصيفيّة خاصّةً من يتقدّم بإمتحان للخارج مدفوعون لذلك برغبة مُتزايدة في الإطّلاع والقراءة وغَبّ المعلومات ومُتابعة المواضيع العلميّة والثقافيّة.

الدلو: للمُرتبطين والمُتزوّجين الأمور غير مُرتاحة، فالزهرة وجوبيتر في تعارُض وهذا لا يساعد على التفاهُم. تحتاج إلى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لتستفيد من كل الإمكانيّات المتوفّرة لديك لأن الفرص السانحة تمرّ بسرعة هذه الفترة.

الحوت: تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تنسَ أن من تُحبّهم بشراً وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويات في سلّم مصروفك وتَريَّث قبل الإقدام على المُشتريات التي تُخطّط لها والتي قد تكون غير ضرورية ويُمكن تاجيلها إلى وقت لاحق.