مواليد برج العذراء هم "ماكينة أهداف" لفريقهم.. وسنة ممتازة بإنتظار لوكا مودريتش

لوكا مودريتش نجم ووسط ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي. يعد من أفضل صناع اللعب الذين أوجدتهم كرة القدم، كما انه مرشّح أن يدخل الصراع مع رونالدو وميسي على الكرة الذهبية، خاصة في حال فوز كرواتيا بالمونديال.

مودريتش من مواليد 9 سبتمبر 1985 وينتمي لبرج العذراء، وسنة 2018 ستكون ممتازة بالنسبة له كما كل مواليد العذراء، بعد معاناة سنتين ونصف السنة، فيطلّ على عمل جديد او على مشاريع زاهرة.

فهل سيعني ذلك فوز كرواتيا بالمونديال وتهافت الفرق لاستقطاب مودريتش الى صفوفها؟

يمكن تلقيب نجوم كرة القدم من برج العذراء بأنهم ماكينة اهداف، والسبب ان مولود هذا البرج يتميّز باجتهاده الكبير في العمل، ويسعى دائماً إلى تحقيق الإنجازات الشمولية، والإحاطة بكافة جوانب بيئة المنظمة التي يعمل فيها داخلياً وخارجياً، ويعتمد في ذلك بشكل كلي على عقله وعلى المنطق.

رجل برج العذراء هو من أكثر الشخصيات التي تهتم بالتفاصيل وأكثرها دقة. يعتبر من الأشخاص الطموحين للغاية، حيث يضع قائمة من الأهداف ويسعى جاهداً إلى تحقيقها، إلا أنّه يقلق جداً بشأن المستقبل.

من اشهر لاعبي كرة القدم من برج العذراء نذكر: اندرياس مولر، رونالدو البرازيلي، رود غوليت، ماتياس سامر، ديميتريو البرتيني، مارسيل ديسايي، فابيو كانافارو، هينريك لارسن.