برجك ليوم الاربعاء 11 يوليو

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 11 يوليو 2018:

الحمل: لن تمضي في الانغلاق على نفسك والتردد بين الشك والثقة. البعض من مواليد هذا البرج يتمتعون اليوم ببعض من المخيلة تساعدهم على استغلال مواهبهم الابداعية والفنية والادبية.

الثور: مولودة هذا البرج سوف تكون متطلبة حيال المقربين منها ولن يكون في وسعها ضبط ردات فعلها امام بعض العقبات أو العثرات. مولود الثور مجتهد في دروسه وعمله اليوم .

الجوزاء: تحتاج لأن تمسك عالمك القريب بقبضة من حديد ولكنك لن تتردد في التضحية بأشياء عزيزة عليك من أجل الذين تحبهم . في عملك أنت حماسي ومندفع لكن لا تبالغ لئلا تقع.

السرطان: عروض عمل غير منتظرة قد تقدم لك هذا اليوم. قسم منها يأتيك من الخارج وقد يسبب لك نوعا من الصراع بين ما تملك وما تطمح اليه.

الاسد: ادرس المعطيات المتوفرة لديك وكن متكتما حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخل أشخاص يسيئهم تطورك . كن واضحا أكثر مع الحبيب وابتعد عن الغموض.

العذراء: اذا كنت تعمل في حقل مهني مستقل فسوف تستنفذ كل طاقاتك في إنجاح مشروع تفكر به منذ فترة، سوف يشعر شريكك العاطفي بما تحمله له من حنان وإهتمام متزايدان وهذا قد بفاجئه بعض الشيء.

الميزان: سوف تنجز ما تفكر به بنجاح وتفاؤل لكن لا تدع ميلك النزوي يؤثر علبك ويؤخر تنفيذ أعمالك . لذا أنت مدعو الى إحترام عاما الوقت والى التدقيق في التفاصيل.

العقرب: سوف يتضاعف اليوم إيقاع العمل مع تزايد الضغط عليك. ننصحك بالانفتاح على الزملاء والتعاون مع الاخرين في محاولة لتوزيع المهام.

القوس: لا تتردد صديقي في التعبير عن ذاتك بشتى الوسائل المتاحة لك. إلجأ الى التجدد في كل شيء كي لا تقع في التكرار.

الجدي: سيلاحظ الشريك العاطفي تراجع الشك والعقد واستعدادك لإستكشاف إحساسات جديدة . الهدف الأساسي اليوم يتمحور حول كيفية المحافظة على علاقتك بشكل جيد مع المال وطريقة توفيره لأن الرزقة لديك متقلبة بعكس مزاجك.

الدلو: هذا اليوم هو انطلاقة جيدة مع شريك العمر تسمح لكما بخلع الأقنعة اليومية العادية التي تتوارى تحتها المشاعر الحقيقية لتعيشا مجددا رومنسية الايام الاولى من علاقتكما. الوضع المالي مستقر ويدعم العلاقات العاطفية والزوجية.

الحوت: هذا اليوم تبدو لك الحياة أكثر إنصافا بعد الأوقات الصعبة التي مررت بها في فترات سابقة. تحاول التغلب على الصعوبات وإطلاق الفرص اللازمة لإنجاح مشروعك إن على الصعيد المالي أو العاطفي أو الإجتماعي.