برجك ليوم الثلاثاء 19 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018:

الحمل: تبرع بالتواصُل، فتسعد بإتّصالاتك وبنقل أفكارك إلى الغير. من المتوقّع أن تُعزَّز علاقة عاطفيّة قائمة من خلال المُراسلات أو الهاتف خصوصاً إذا كانت خارج البلد.

الثور: تُصوّر الأمور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع، إجعل قدميك على الأرض! البعض قد يُقيمون علاقة عاطفية بالصِدفة ولكنهم سيجدون الحبيب راغباً بالتقرّب منهم.

الجوزاء: يُنصَحْ مولود الجوزاء بأخذ جانب الحيطة والحذر أثناء السير على الطرقات تجنّباً لحوادث السير أو للوقوع في مُخالفات ما. عاطفيّاً، يكفيك أحياناً لأن تُعبِّر عن حنانك وأحساسك بكلمات حنونة وبسيطة كي تُعيد السحر إلى علاقتك مع الشريك.

السرطان: حاوِلْ ألا تُرهِقُ أعصابك وأنظر إلى الأمور بمنظار التفاؤل بعيداً عن التوتّر. إذا كنت صريحاً مع الحبيب، هو سَيُدرك مدى صدقك وإخلاصك ولكن التعابير والعادات البسيطة هي التي تقوم عليها سعادة أو شقاء الحياة اليوميّة.

الاسد: أنت نشيط ومُندفع في هذه الفترة، لا تُضيّع فرصة من أجل مُلاحقة أعمالك . أمّا أنتِ سيّدتي، فلا تسمحي أن يشعر الشريك أنكِ بعيدة عنه بأفكارك ومشاريعك.

العذراء: وضعك العاطفي إيجابي في هذه الفترة ضمن المحيط الأسري. سوف تخضع لتيّارات فلكيّة تَعِدك بفترة نادرة الحدوث تسعد خلالها إمّا بالإنطلاق بخطوة عاطفيّة جديدة يُكتَبْ لك معها حظّاً وافراً، أو بتحسين علاقة قائمة والتطلّع بها إلى المستقبل.

الميزان: تأثير عطارد بحالة إقتران سلبيّة يزيد من حِدّة الإشكالات الأسريّة والعائليّة. تكون في هذه الفترة مُنشغلاً بمواضيع تتعلّق بالعقارات أو مُنهمكا بمتاعب منزليّة وعائليّة حيث من المُحتَمل أن تُواجه بعض الضغوطات من قبل أحد أفراد الأسرة.

العقرب: تتشكّل وضعيّة فلكيّة جميلة جدّاً تبعث على الإرتياح النفسي والصحّي وتنحو إلى إنهاء أي خلافات سابقة، حتى أن الحظّ سيكون إلى جانبك عاطفيّاً وماليّاً وعمليّاً.

القوس: تُستأنَف العلاقات العاطفيّة من جديد حيث تعود اليها روعة الدفء بعد البرودة. إلى أصحاب الأعمال الحُرّة، لا داعي للمُخاطرة في إستثمارات أو توظيفات تحمُل معها إحتمالات الخسارة.

الجدي: تعمل بنشاط وتنشر التفاؤل من حولك أحياناً. إذا كنت مُرتبطاً، تشعر بالحاجة إلى السلام والطمأنينة والإستقرار لكنك لا تسعى فعليّاً إلى تحقيقها بل تتذمّر وتُبدي خيبتك من بعض الأوضاع العائليّة.

الدلو: تستجمع ما تتمتّع به من جُرأة وإصرار لِتَضعْ موضِعْ التنفيذ مشاريع لطالما حلمت بها. يبقى عليك أن تُحسِنْ التنظيم والإدارة. عاطفيّاً، الفلك يُحذّرك من الإنجراف وراء الغرور والتملّك والغيرة والشكّ لأنها تضرُب الثقة المُتبادَلة.

الحوت: تنشط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي تُساعدك على تجاوز الحياة اليوميّة من دون توتّر أو قلق. التيّار الفلكي يدعم نشاطات الطلاّب العلميّة ويُوجّه ميولهم إلى طلب المزيد من المعرفة.