برجك ليوم الاثنين 18 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 18 يونيو 2018:

الحمل: أنت أمام تحدٍّ هذا الأسبوع على الصعيد المالي. تُواجهك المتطلّبات من جهات عديدة،   فواتير ومُستحقّات وواجبات ماليّة وحاجيّات ضروريّة وغير ضروريّة. كل هذه الأمور تجعلك تستسلم وتقول كفى!

الثور: تُلاحظ أن المصاريف تبلغ حدّاً مُبالغا فيه وهذا ما يستوجب منك أن تعمل على حساباتك وضبط ميزانيّتك. إذا كنت مُرتبطاً، لا تَجعل الروتين يتسرّب إلى حياتك العاطفيّة وإبحث دائماً عن التجدّد.

الجوزاء: قد تحصل على مبلغ من المال نتيجة عمل إضافي أو من إسترداد دين قديم أو إستثمار ناجح. لكن نصيحة، تَجنَّب في هذه الفترة إقتراض المال أو إقراضه ولا تُلزِمْ نفسك بتوقيع شيكات بنكيّة.

السرطان: النجاح هو من أهمّ الهموم التي تطغى اليوم على حياتك. ذكاؤك وفكرك العملي سَيُوميان اليك بالطريقة اللازم إتّباعها، لكن يجب أن تعرف كيف تتكتّم على بعض الأفكار أو المشاريع قبل أن تضعها موضِعْ التنفيذ.

الاسد: إبتعد عن الحقد والبغض والحسد والطمع والغضب والشراهة وإعتنق المحبّة في تطلّعاتك إلى الآخر تعيش مُستقرّاً وسعيداً. تستفيد هذا الأسبوع من الناحية الفكريّة والذهنيّة.

العذراء: التيّارات الفلكيّة المُحبّذة للسفر تُفيدك يا مولود العذراء إذا كنت على وجه الخصوص من أصحاب المهن المتعلّقة بالسفر والعلاقات الخارجيّة والتسويق والتجارة .

الميزان: . بداية الأسبوع لا تشهد إنطلاقة عاطفيّة بكل معنى الكلمة، الأمور العاطفيّة لن تكون في صالحك وستضطرّ إلى تأجيل مشاريعك إلى الأسبوع المُقبل.

العقرب: تعلّم كيف تَضبُط أعصابك وتُغربِلْ أولويّاتك كي لا تُحبَطْ من خوض نقاشات عقيمة سوف تكتشف أنّ لا طائل منها. هذه المرحلة عقيمة أيضاً على صعيد تجارة العقارات كبيع أو شراء.

القوس: رَكِّز بِعُمق على الأمور الماليّة التي تُشكّل هَمّاً من همومك اليوميّة في هذه الفترة. لا تتسرّع في إتّخاذ قراراتك وضَعْ قدميك على أرض صلبة من دون التعلّق بالأوهام.

الجدي: يجتاحك الحماس ويحملك إلى دفع المحيطين بك على دروب طموحاتك. تملك هذه الفترة الحدس اللازم من أجل تجاوز الصعاب والسيطرة على الوضع وإستثمار المواقف لصالحك.

الدلو: تنال فرصتك على الصعيد المهني، فلا تدعها تمرّ حتى ولو كنت تتمتّع بحسّ كبير للمبادرة فبعض الحظّ لا يتكرّر مرّتين. الزوجة الدلو تُساعد زوجها في كل شيء وتمدّه بالأفكار الضروريّة.

الحوت: الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات هذا الأسبوع. في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردّد أو خوف من مُواجهة الفشل. من ناحية القلب، الأمور عاديّة ولا مُفاجأت تُعكرّ الأجواء.