برجك ليوم الاثنين 28 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 28 مايو 2018:

الحمل: القمر بمروره في برج العذراء يعطيك الهدوء والراحة النفسية، وهذا يجعلك تفكّر بأمورك الخاصة وكيفية حلّ مشاكلك بالطريقة الملائمة. عاطفيا انت متفائل وايجابي.

الثور: تحت تأثير القمر ستكون ملهماً، ايجابياً ومندفعاً. اذا كل الحسنات التي تجعلك تتقدّم في افكارك ومشاريعك المهنية والعاطفية والاجتماعية.

الجوزاء: القمر في برج العذراء يجعل وضعك المهني يتعقّد خاصة انك اليوم ستتعاطى مع اشخاص لا يفهمونك لا مهنياً ولا اجتماعياً. كن حذرا اثناء اعترافاتك العاطفية لان الغلط ممنوع.

السرطان: ترتاح وتتقدم بالعمل والحب وتحقق امنياتك، خصوصا القريبة منها والتي لا تبدو صعبة المنال.  

الاسد: طموحاتك المهنية قد تفوق قدراتك انت المعروف بالطموح وتجربة كل ما هو مجهول. انتبه من المخاطرة في العمل حتى لا تخسر ما انجزته حتى الان.

العذراء: القراءة تجعلك تسافر وانت جالس على مقعدك. سوء تفاهم ممكن اليوم مع احد معاونيك او اصدقائك.

الميزان: حتى ولو لم تكن اداريا بطبعك فأنت ستبحث عن التنظيم والتخطيط. يحمل هذا اليوم البشائر في ما يتعلق بالعلاقات العاطفية خاصة لمواليد العشرية الثانية والثالثة.

العقرب: ستواجه اليوم معاكسات ومحاربات في مكان عملك خاصة من الحاسدين الذين يغارون من تقدمك المهني ومن محبة المسؤولين لك. اثبت للشريك العاطفي انك على مستوى المسؤولية وسترى انه سيقدر لك ذلك.

القوس: قد تحصل على منصب او ترقية تنتظرها منذ فترة. اجراءات تقوم بها قد تشكّل تحديا لاحد الزملاء او الاصدقاء تابع طريقك طالما ان ضميرك مرتاح.

الجدي: التعب قد يجعلك ترتكب اخطاء اثناء اداء عملك. تستطيع ابطاء ايقاع حركتك حتى لا تندم لاحقاً. نصيحة تسمعها من احد الخبراء تجعلك تعيد النظر في علاقة عاطفية قائمة.

الدلو: ابذل جهداً لحماية من تحب من ردود فعلك السريعة والقاسية. اعجاب متبادل يتنامى بينك وبين شخص من الجنس الاخر ضمن مجال العمل او الاوساط الاجتماعية.

الحوت: لا تبقى متعلقاً باولادك اذا كانوا مراهقين، واعطهم مجالاً لحرية التحرك والانطلاق في الحياة. استغل الفرص السانحة السريعة والتي قد لا تتكرر دائماً.

مولود اليوم:

مولود 28 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتمتع بالجرأة والاندفاع والثقة بالنفس مع القدرة على التأثير على الاخرين فكرياً وعاطفياً. ينجح في المهن التي تتطلب اختلاطاً بالناس.

مولود 28/5/2018 هو طفل ناجح منذ صغره في دروسه ولديه هوايات مميزة لا تشبه هوايات سائر رفاقه. مقدر له ان يختار مهنة لها علاقة بالادب او الفن او الاعلام.