برجك ليوم الاربعاء 16 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 16 مايو 2018:

الحمل: اشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار الامور. الفلك سيمنحك القدرة على التكيف والانفتاح الفكري على جميع انواع الناس.

الثور: تتمتع بالقدرة على توجيه جهودك نحو الافضل. من ناحية القلب الامور تسير بشكل حسن ولا مشاكل تذكر او مفاجآت مزعجة تقلق راحتك.

الجوزاء: تتمتع بحس الفكاهة وحياتك تكون متنوعة ومثيرة للاهتمام خاصة من يعمل في حقل الصوت والصورة. الفتاة الجوزاء بارعة في حديثها وتستحق التقدير والاعجاب.

السرطان: انت مدعو الى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب ان تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. انت عاطفي اليوم وحنون مع الشريك والنتائج تقطفها لاحقا وعلى مراحل.

الاسد: لا يمكنك الا الاعتماد على نفسك ولن تغفر لك الهفوات. الفتاة الاسد تبدو جذابة وملفتة للنظر والسمع والانتباه.

العذراء: عليك ان تصمد وان تتحمل معاكسات كوكب زحل الذي يتحرّك بطريقة مغايرة لحظك. في الحب تجنب النقاشات وطرح المواضيع الجدية وكن عفويا ومرحا تربح اكثر وبسرعة.

الميزان: انت اليوم لا تشعر بالراحة في المجتمع، تتردد من الاجتماعيات ومن كل ما هو مادي. تستعمل بعض قدراتك على الاقناع وتكون ناجحاً في الحب والاجواء الاجتماعية. في العمل انت مندفع ونشيط.

العقرب: تستعمل كل طاقتك بفعالية في مكان عملك. تتحرك براحة في تعاطيك مع الزملاء وتتوصل الى تحفيز الاشخاص الذين تعمل معهم. في الحب انت ديناميكي تبتعد عن الروتين والملل.

القوس: لا تسمح لاحدهم بأن يأكل حقوقك المادية والشخصية والمعنوية ودافع عن نفسك واتخذ الخطوات القانونية اللازمة لحماية مصالحك.

الجدي: ترغب اليوم بمشاركة من هم اصغر منك سنا بهواياتهم وميولهم. وعليك ان تجعلهم ينتبهون لتفاصيل الدنيا بحسناتها وسيئاتها. تابع تركيزك الفكري فهو سرّ نجاحك.

الدلو: ستتمكن اليوم من الفوز بصفقات مهنية ومالية مناسبة حيث تقطفها في الوقت والمكان المناسبين. في الحب انت صريح وقاسيل القلب، لكن لا داعي للحقد والانتقام.

الحوت: انت اليوم جذاب وتعرف كيف تلتقط اعجاب الاخرين. في العمل انت على العكس فوضوي وتضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. المرأة الحوت تبحث عن المشاكل والنكد.

مولود اليوم:

مولود 16 مايو الذي ينتمي لبرح الثور يعتبر شخصا عصاميا، يتكل على نفسه في كل شيء ولا يحب ان يعتمد على احد لطلب الدعم والمساعدة. نظامي ولا يضيّع وقتع في تفاصيل لا لزوم لها.

مولود 16/5/2018 هو طفل مميز من حيث قدرته على الحركة والنطق باكراً، يستوعب بسرعة ما يدور حوله ويتكيّف بسرعة مع الناس والظروف.