اكثر الابراج شراً

يقول مثل شائع "جنب العقرب لا تقرب"، وهو امر ينطبق على مواليد برج العقرب، الذين يُعتبرون أكثر الابراج شراً ويترأسون اللائحة بين الابراج الاثني عشر. لكن الى جانب برج العقرب ما هي الابراج الاربعة الاخرى الأكثر شراً؟

العقرب

نبدأ اولاً بمولود برج العقرب، الذي يعتبر نفسه سيداً وان أراد احدهم أن يبقى سالما فعليه بالتأكيد البقاء بعيدا عنك خاصة وان كنت مصابا بالخيبة أو عندما تكون غاضبا من شخص ما. أنت شخص لا يعترف بالقيود ومستعد للذهاب إلى ابعد الحدود إن أردت الانتقام من احدهم ومن حسن حظك انك تنتصر في كل مرة. كلمة "سامحني" لا تندرج ضمن القاموس الخاص بك حتى وان كنت المذنب.

السرطان

عندما يتعرّض مولود برج السرطان للجرح والخيانة، يتحوّل فوراً إلى أسوء شخص على وجه الأرض. فأفكارك المظلمة والسلبية تجعلك تفكر في أسوأ أشكال الانتقام ويبدو أنك لا تندم أبدا في خياراتك. القسوة والبرودة التي لديك تجعل الكثيرين يتفادونك او بالأحرى يتهرّبون منك.

الحوت

أنت صاحب شخصية متقلبة وغير مستقرة. ورغم انك تظهر بعض الطيبة أحيانا لمن حولك ولكن الشر العظيم والحقد الهائل الذي تكنه في باطنك كاف لتحوّل حياة بعض الأشخاص ممن حولك إلى جحيم حقيقي.

الجدي

أنت شخص مغرور ونرجسي إلى ابعد الحدود. فعندما يتعلق الأمر بمشاعرك الشخصية فانك تتحوّل حتما إلى شخص شرير بلا رحمة ولا شفقة.

الجوزاء

أنت قادر على أن تكون شخص كثير العطاء ولطيفا إلى ابعد الحدود مع الأشخاص الذين من حولك، ولكن ما إن تشعر أن هناك شخصا ما يحاول استفزازك أو الإساءة اليك، فانك تتحول إلى شخص لا يطاق. الكثير من أصدقائك وأقربائك يخشون فيك هذه الشخصية المزدوجة.