برجك ليوم الخميس 3 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 3 مايو 2018

الحمل: تحظى بثقة ومحبة الزملاء في العمل. إذا كنت مرتبطا تكون محاطا بأشخاص يفهموك ويستطيعون مساعدتك عند الحاجة بشكل فعال تروّ ولا تتسرع في قراراتك سواء مهنية أو عاطفية.

الثور: الشريك العاطفي سيرفع عنك أعباء ثقيلة في الاوقات الحرجة فتقدر له هذه المواقف وتقابله بحنان. في العمل أنت نظامي وتحافظ على مصلحتك بذكاء وحنكة وتتجنب الصفقات التي تحمل معها المخاطر.

الجوزاء: تحتاج الى بلورة قدرتك على الاستبصار وتحليل الوقائع كي تتعلم كيف تتجنب الوقوع في فخ الاحداث والناس والاحكام المتسرعة والتصرف غير الملائم للتوصل الى سلام داخلي .

السرطان: حياتكِ العاطفية هادئة وتتمتعين بالخروج مع مجموعة من الاصدقاء. ما تشعرين به من راحة نفسية يزيدك تألقا وجاذبية. الشاب السرطان يبرع في عمله اليوم خاصة اذا كان عمله حر .

الاسد: كن صريحا دون أن تبالغ لان هذا سيؤذي من تتعامل معهم . حافظ على طبيعتك ولا تنجر في تيار المديح. المرأة الاسد العاملة توفق بين بيتها وعملها وتكون عادلة.

العذراء: تمر بمرحلة غير سهلة، لكن في وسعك السيطرة على تطور الامور بوعي ومواجهة الأحداث التى تتوالى والإنحناء أمام العاصفة كي تمر من دون أن تلوي معصمك.

الميزان: الافضل لك أخذ قسط من الراحة وعدم إرهاق نفسك في العمل خصوصا لساعات طويلة ومتواصلة. في الحب انت نشيط وخلاق ولديك أفكار جديدة وناجحة .

العقرب: الفتاة العقرب تتأثر اليوم ايجابيا بكوكب أورانوس كوكب المفاجآت والذي يجدد لها حياتها المهنية والعاطفية. الشاب العقرب منهمك فقط في عمله.

القوس: ما واجهتك من عقبات في الايام الماضية يبدأ بالزوال تدريجيا ليتركك على بر الامان . إذا كنت مرتبطا تجنب التصرف العاطفي الذي يجعلك تستهلك أعصابك وطاقتك.

الجدي: يعمد الشريك العاطفي في هذه الفترة الى تجنب اي احتكاك معك وكأنكما غريبان مضطران للتعايش معا. الشريك المهني وضعه افضل معك ويدعمك في خطواتك الهادفة الى تكبير حجم عملك.

الدلو: لا تهمل الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مساعدتك على الوقاية من جميع الامراض. نظم نفسك تخل عن بعض العادات القديمة وابق متيقظا لكل طارئ قد يستجد معك.

الحوت: تنال فرصتك على الصعيد المهني فلا تدعها تمر حتى ولو كنت تتمتع بحس كبير للمبادرة، فبعض الحظ لا يتكرر مرتين. عاطفيا انت محاط بالعاطفة والاهتمام.

مولود اليوم:

مولود 3 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بالكثير من الخصال الحميدة فهو هادئ ومنضبط وقانوني. يهتم بشؤون الناس ويهوى الشأن العام والتعاطي بالجمعيات الخيرية.

مولود 3/5/2018 هو طفل صاحب مناعة فكرية ونفسية وصحية. يحب العلم والتحصيل ويهوى العلوم والفنون وكل مهن الابداع والتأليف.