برجك ليوم الاربعاء 2 مايو

الابراج اليومية لعالم  الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 2 مايو 2018:  

الحمل: سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات مهمة. مهنيا، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك.

الثور: تتبني موقفًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تدعمك عائلتك في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

الجوزاء: تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وتستمتع بذلك أيضًا وكل واحد منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.

السرطان: لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

الاسد: حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك

العذراء: هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك.

الميزان: إذا لم تتوخ الحذر، ستسيطر عليك انفعالاتك وتسبب أضرارا لك. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا.

العقرب: بسبب الظروف المتغيرة يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا تيأس؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.

القوس: أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافٍ وتحديد المشاريع التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وبإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك.

الجدي: استعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل ستمضي. عاطفيا تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

الدلو: ستتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، ستتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل.

الحوت: تعمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.