برجك ليوم الاحد 29 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 29 ابريل 2018:

الحمل: بعض الاصدقاء قادرون على مساعدتك على الانطلاق وتأمين العون المادي لك اذا ما احتجت اليه. كوكب العاطفة فينوس يتراجع سلبا ما يجعلك تتوقع خلافا ينتهي بمصالحة مع الحبيب.

الثور: تبادر في ظل الظروف الفلكية الحالية الى مصالحة صديق بعد خلافات قديمة. قد يتاح لك اخيرا تحقيق حلم قديم له طابع مهني واجتماعي.

الجوزاء: تأخذ واجباتك الاجتماعية جزءا من نشاطك واهتمامك اذ تكثر الدعوات الرسمية والعائلية. في الحب انت متطلب وغيور وذات شك قوي.

السرطان: لا تتذمر او تعتبر ان الدعوات الاجتماعية هي عبارة عن هدر للوقت، يمكنك الاستفادة منها لترسيخ علاقاتك الاجتماعية. صحتك جيدة اليوم ولا داعي للوسواس.

الاسد: سوء تفاهم يسود بينك وبين الشريك وهذا يدفع الاجواء الى الاضطراب. تجنب الدخول في متاهات ولا تقع فريسة المصطادين والمتدخلين في شؤونك.

العذراء: البعض يحاولون استغنام اي فرصة للايقاع بك وحرمانك من المركز المعنوي الذي تتمتع به. بعض المشاكل واردة مع الزوج بسبب موضوع الاولاد.

الميزان: اقترابك من المسؤولين ومستواك اللائق في التعامل مع اصحاب العمل والزملاء هما بمثابة الرصيد الذي يدعم مواقفك ويفسح امامك المجال لطلب ترقية. في الحب انت سعيد وامورك ميسرة.

العقرب: تنشط اجتماعيا فتزداد الدعوات الى حضور مناسبات ونشاطات مختلفة. انت متفائل لانك ترى نفسك بارع في الكلام والتعبير اليوم.

القوس: اذا ما وجهتك مشاكل في العمل ابحث عن حلول عقلانية تشترك بها مع الزملاء والمعنيين. تشهد تطورا في الاوضاع العاطفية واكثر استقرارا وثباتاً باتجاء الارتباط.

الجدي: تنجح في الاتصال بشخص موجود في الخارج ولكنه قادر على دعمك في تحقيق طموحاتك. الحظ يبتسم لك في ما تنوي القيام به للتقرب من الحبيب او المجتمع.

الدلو: لا تحاول رض كلمتك على الشريك بقوة. ابتعد عن العصبية كي ترى الامور بوضوح اكبر ولا تدير اذنيك للتحريض والتشويش والتدخلات.

الحوت: مظهرك لائق وما تشعر به من تألق يزيد جابيتك ويمنحك الفرصة للتعرف بشخص قادم من سفر. في العمل انت مجتهد ولديك مثابرة ومتابعة.