برجك ليوم السبت 14 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 14 ابريل 2018:

الحمل: البعض قد يلتقون صدفة بشخص في حفل او مناسبة اجتماعية يكون له اثر في حياته العاطفية. صحياً، يشعر ببعض التراجع في نشاطك العام. مهنياً، انت متردد وتخاف القرارات، خاصة الهامة منها.

الثور: جو العمل والزمالة هما من العناصر المحفزة للعمل والنجاح. كن منفتحاً وصادقاً في تعاملك مع الزملاء وتجنّب التسرع واطلاق الانتقادات الجارحة. الجأ الى الطبيعة والجبل لترتاح.

الجوزاء: اعرف كيف تقيم حسنات حياتك العاطفية كي تحافظ عليها وتذكّر ان الحياة المشتركة تبنى على الامور العادية. زينها باللفتات اللطيفة التي تكسر الروتين وتبقي الحب متبادلاً.  

السرطان: الصداع العصبي هو من الالام التي يعاني منها الجميع وليس انت فقط. هذا الصداع هو نتيجة القلق والتميّز. الحالة المهنية والعاطفية مستقرة وهادئة.

الاسد: كن ديبلوماسياً في التعاطي مع افراد الاسرة والجيران وتجنّب التفكير بالرحيل الى سكن جديد او بيع وشراء عقار في هذه الفترة. لا تكن عصبياً مع الحبيب والا خسرته.

العذراء: تكون مرتبا وتبحث على اضافة تعديلات على ديكور المنزل. في الحب، انت ناجح اليوم خاصة الفتاة العذراء.الرجل العذراء منظم كعادته وهادئ.

الميزان: انت تسير على حافة هاوية وتحتاج لان تحافظ على التوازن في تصرفاتك وعلى حيادك في النظر الى الامور كي لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً. تجنب التطرف وعليك باختيار الاعتدال في كل شيء.

العقرب: الديبلوماسية وتعزيز العلاقات والاتصالات مع من يمسكون بزمام امورك يسعون لدفعك الى تحقيق اهدافك. كن واضحاً في تعبيرك عن مشاعرك تجاه الحبيب لان الصراحة تريحه.

القوس: انتبه من الاشخاص الغيورين، حاول ان تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفّر نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. ابتعد عن المتطفلين والفضوليين.

الجدي: اذا كنت مرتبطا تشعر بالحاجة الى السلام والطمأنينة والاستقرار ولكنك لا تسعى فعلياً الى حل يرضيك ويقنعك بل تستسلم للتذمر والخيبة. في العمل نظم نفسك اكثر حتى لا تتراكم امامك الاشغال وذيولها السلبية.

الدلو: هذا اليوم لا يقدم لك العاطفة التي تتمناها فالشريك ملهي عنك بانشغالاته وارتباطاته. في العمل، انت فوضوي والبعض بتهمك بالاهمال والتأجيل.

الحوت: حاول ان تجد تسوية جيدة بين متطلباتك ومتطلبات الشريك. اما انت سيدتي، فانت ترغبين في وضع النقاط على الحروف فيما يتعلّق ببعض الامور العالقة مع الحبيب او الشريك.

مولود اليوم:

مولود 14 ابريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتميّز بحب المتابعة والمثابرة لتحقيق ما يصبو اليه. في الحب هو يرى صعوبة في الاستقرار في علاقة واحدة لوقت طويل.

مولود 14/4/2018 هو طفل يتميّز بحبه للغنج والاهتمام والرعاية منذ طفولته وتكبر هذه النزعة ويقبلها ضمن العلاقات العاطفية.