سلوك وطباع كل برج في الامتحانات

عندما يكون الانسان وسط امتحان او اختبار يظهر على حقيقته ولا يكون بوسعه اخفاء طباعه. إذ يختلف سلوك كل شخص في طريقة تعاطيه وتصرّفه خلال فترة الامتحانات، فمنهم من يتميّز بالهدوء اما البعض الاخر فيسيطر عليه التوتر والخوف. وهذا الاختلاف يعود الى برج كل شخص وتأثره بالكواكب.

اليكم سلوك وطباع كل برج في الامتحانات:

الابراج النارية: الحمل، والأسد والقوس

يتميّز مواليد الابراج النارية بالنشاط والحماس والشجاعة، لا يبدو عليهم اي قلق بصورة واضحة ولكن يبدو كأنهم يتحضّرون لمعركة حربية فيشحنون نفسهم بطاقة كبيرة وايجابية ويتمتعون بثقة بالنفس تمكّنهم من مواجهة هذه المواقف بشجاعة يحسدهم الاخرون عليها.

الحمل: قادرون على مواجهة الموقف الخاص بالامتحانات بشجاعة وقوة.

الاسد: بعد الانتهاء من الامتحان، يقومون بمراجعة ادائهم لكنهم يبالغون في تقدير ما قاموا به في مقابل تقدير الاساتذة، ولذلك يشككون في النتيجة عندما تظهر.

القوس: هم متفائلون وممتلئون بطاقة ايجابية، يعرفون كيف يدارون القلق بداخلهم واذا ظهر على تصرفاتهم تجده ممزوجا بالضحكات العالية لتخبئة توترهم الشديد.

الابراج الترابية: الثور، العذراء، والجدي

كل مواليد الابراج الترابية، يميلون الى الهدوء والاستقرار، ولكنهم رغم ذلك يشعرون بالتوتر والقلق كلما اقترب موعد الامتحان. وعادة ما يصلون لنتيجة مميزة تتناسب مع حجم المجهود الذي بذلوه.

الثور: يظن البعض ان مواليد برج الثور باردوا الاعصاب وواثقين من انفسهم لدرجة الغرور ولكن هذا غير صحيح لانهم اذا فتحوا المجال لانطلاق عصبيتهم سينفجرون في من حولهم.

العذراء: من اكثر مواليد الابراج اتزانا وثباتا قبل واثناء الامتحانات، لكنهم من اكثرهم توترا وعصبية بعد الانتهاء من الامتحان وحتى ظهور النتائج.

الجدي: هم اكثر جدية واكثر اجتهادا من غيرهم والسبب في هذا انهم على يقين ان نتيجة جهدهم ستظهر لا محالة في نتيجة امتحانهم والحظ لا مكان له ولذلك لا يعتمدون عليه.

الابراج المائية: السرطان والعقرب والحوت

تعرف مواليد الابراج المائية كيف تواجه المواقف الصعبة بهدوء وبدون عنف او قوة ظاهرة.

السرطان: يتأثرون بالقمر الذي يدعمهم بذاكرة فولاذية تساعدهم كثيرا في استذكار ومراجعة دروسهم. يتميّزون بتركيزهم العالي جداً ويبذلون في توفير الجو المناسب لذلك كثير من الوقت.

العقرب: يمتازون بدرجة دقة كبيرة للغاية اثناء فترة المراجعة. شكوكهم تجاه انفسهم تزداد كلما اقترب موعد الامتحان وتوترهم فظيع قبل واثناء الامتحان وهذا يختلف هنا عن باقي مواليد الابراج المائية.

الحوت: هم من اكثر مواليد الابراج خوفا وقلقا بعد اداء الامتحانات والاختبارات. مشكلتهم في خشيتهم على نتائج جهدهم فهم يبذلون جهدا كبيرا ويثابرون فترة طويلة ويصبرون فيها على كثير من الصعاب من اجل تحقيق نتائج جيدة.

الابراج الهوائية: الجوزاء والميزان والدلو

يتمتع مواليد الابراج الهوائية بطبيعة حائرة وقلقة، فهم مزاجيون في اغلب الاوقات، وهذا الامر ينعكس ايضاً اثناء خضوعهم للامتحانات، فتجدهم مرة متفائلين وايجابيين وفجأة يتحوّلون الى متشائمين وغير واثقين في انفسهم.

الجوزاء: يمتازون عن غيرهم بقدرات استذكار واستيعاب افضل في كثير من الاحيان الا ان ما يعيبهم بحق هو تشتت الذهن والتوتر الزائد والذي قد يضيع منهم كثير من الدرجات اثناء اجتيازهم للامتحانات اذا لم ينجحوا في ضبط اعصابهم.

الميزان: يتأثرون بكوكب الزهرة ويقدرون كل شيء جميل بشكل مختلف عن غيرهم. لذلك يحاولون قبل واثناء امتحانتهم ان يهتموا بأمور بسيطة وفنية قد لا يعيرها غيرهم اي اهتمام.

الدلو: هم مبدعون في طريقة استذكارهم لدروسهم ولا يحبون المراجعة التقليدية. لا يستطيع اغلبهم ضبط اعصابه قبل واثناء اداء الامتحان ولا حتى بعده.