برجك ليوم الاثنين 9 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 9 ابريل 2018:

الحمل: فترة هامّة لمولود الحمل حيث سيحصل على فرص هامّة على الصعيد المهني وأجندة ملآنة بالمواعيد: تَعلُّم، إجتماعات، تنقّلات ولا وقت ضائع.

الثور: جوبيتر يتمركز في برج العذراء الذي هو برج صديق لك وسيدعمك في العمل وتنظيم حياتك اليوميّة. في الحياة الخاصّة، إن تَعارُض الزهرة مع المريخ سَيُسبّب توتّر في العائلة وبين المُحبيّن والمتزوّجين.

الجوزاء: جوبيتر يتواجد في برج العقرب الذي هو برج غير صديق لك ما يوحي بتأخّر في تنظيم أعمالك: عدم وفِرة الوسائل والإمكانيّات، أعمال مُتراكمة تُصيبك بالتعب، ملفّات صعبة التنظيم والمُتابعة.

السرطان: من ناحية العمل والنشاطات المهنيّة، كوكب مركور غير مُرتاح وسَيُسبّب لك ضغوطات وخلافات مع مُحيطك. لا تتسرّع وتَكيَّف مع الأوضاع حتى تهدأ الأمور.

الاسد: تقوم بِمُبادرات فعّالة وتشعر أن رأيك مسموعاً وهذا بفضل تأثير المريخ الإيجابي والذي يُعطيك القوة والإندفاع. عاطفيا، هذا الأسبوع هو من أفضل الفترات مع وجود المريخ والزهرة في برجك.

العذراء: مع الشمس (الطاقة والحيويّة) والمشتري Jupiter (الحظّ والصحّة) ستبدأ هذا الأسبوع بحماس وإندفاع. لكن إنتبه، فالمريخ Mars قد يُبعثر طاقتك في عدة إتّجاهات إذا لم تُنظّم تحرّكاتك جيّداً.

الميزان: هذا الأسبوع غنيّ بالإتّصالات والحركة وهذا بفضل وجود كوكب عطارد في برجك: خُذْ مُبادرات، حَرِّك علاقاتك، ستربح الوقت والفعاليّة.

العقرب: من ناحية العمل، إن مُربّع المريخ في برج الأسد يُنبىء بفترات لا توحي بالهدوء: وضع مُخطّطاتك، تحديد الأولويّات، كل هذا لن يحصل بسهولة .

القوس: في المهنة والعمل سَتُنظّم وقتك وأعمالك جيّداً. مع دعم المريخ الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك ستكون كالمُحارب ولن تسمح لأحد بأن يُعارض أو يُخربط مُخطّطاتك.

الجدي: مع جوبيتر الموجود في برج العقرب، ستحصل على دعم فلكي بارز لوضع أهداف وتطلّعات مُميّزة: فريق عمل عليك إنشاءه، مُخطّطات عليك بوضعها لِتُطبّقها في هذا الأسبوع.

الدلو: تَقاطُع غير إيجابي بين كوكبيّ الزهرة والمريخ في برج الأسد ممّا يُعقّد حياتك العاطفيّة. لكن عطارد في برج الميزان الذي هو برج صديق لك سيقوم بتدوير الزوايا.

الحوت: تَعارُض الشمس مع جوبيتر سيجعل حياتك صعبة في هذا الأسبوع. في عملك إنتبه من تغيُّر فُجائي في وجهة العمل أو التصرّف بعصبيّة مع مُعاونيك وشُركائك.