ماذا توقّع عالم الفلك سمير طنب للفنانة نجوى كرم؟

من منا لا يملك الحشرية التي تدفعه الى حبّ معرفة ما يخبئه له المستقبل، فنتهافت مع نهاية كل عام للاستماع وقراءة توقعات علماء الفلك لكي نكتشف ماذا يخبئه لنا برجنا وفق حركة الكواكب.

والى جانب توقعات الفلك والابراج، سنقدّم اليكم ايضاً توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب لفنانين من عالمنا العربي.. اكتشفوا معنا كيف سيكون العام 2018 عليهم على صعيد العمل والعاطفة. ونبدأ مع توقعات طنب للفنّانة نجوى كرم التي تنتمي اصلاً الى برج الحوت.

يقول طنب ان شمس الاغنية اللبنانية تُفكّر هذا العام بتنويع إهتماماتها فلا تقتصر فقط على الغناء فهناك تصوير الإعلانات وإبتكار ماركات أزياء وعطور وساعات تحمل إسمها أو صورتها ورموز إسمها. كما تُفكِّر أيضاً بأعمال ديو مع مُغنّين شباب لبنانيّين وعرب وأصغر منها في العمر بلون أكثر شبابياً وعصريّةً وبعيد عن جوّها البلدي.

كذلك توقّع طنب ان تؤسّس كرم جمعيّة إنسانيّة تُدافع عن حقوق المرأة والطفل ويكون من أهداف الجمعيّة تأمين مُتموّلين لدعم المرأة والطفل الذين يُعانون من الحرمان وظلم المجتمع وظلم الرجال. كما انها قد تحصل على لقب معنوي أو ثقافي من مؤسّسة ثقافيّة داخل أو خارج لبنان أو من وزارة لبنانيّة أو عربيّة.

واشار الى ان سنة 2018 ستكون ناجحة بنسبة 8/10 معنويّاً وماديّاً وفنيّاً وعلى صعيد الظهور والإنتشار.