إنها "الفاشينيستا" بين الابراج.. من هي؟

إمرأة برج الحمل هي "الفاشينيستا" بين الابراج الاثني عشر، وعندما نفكّر بمولودات هذا البرج نذكر ساره جيسيكا باركر، ايما واتسون، كريستين ستيوارت وغيرهن، وكل واحدة منهنّ ارتبط اسمها بالازياء والجمال.

تحبّ المرأة الحمل ان تمرح من خلال الموضة، فلا تخاف من تجربة موضة جديدة واطلاق الصيحات بنفسها، ولفت الانظار اينما تحلّ.

تهتمّ بأحدث صيحات الموضة وتتابع كل عروض الازياء وتحرص على ان تكون اول من تضع يدها على أجدد حقيبة فتتباهى بها بين صديقاتها. تتجرأ امرأة برج الحمل على اعتماد أجرأ الصيحات، تحبّ اللون الاحمر خصوصاً انها تنتمي الى برج ناريّ، وهو يعني: الحيوية والنشاط، الفعالية والرومانسية، الجرأة والتحدي، الثقة بالنفس، حب السلطة، قوة الارادة، وسرعة الانفعال.

هذا اللون الناريّ والقويّ، يعكس شخصيتك النقية ونشاطك اضافة الى حيوية روحك، كما انه سيجعلك تتميّزين، كذلك سيمنحك الثقة التي تحتاجينها لكي تبرزي في حفل او بين الاصدقاء والاقارب والمحيطين بك.

ورغم ان اللون الأحب الى قلبها هو الأحمر، لكن المرأة الحمل يلائمها ايضاً الوان الابيض، والاسود. لا تختار الملابس المزخرفة والمنمقة وتفضّل الامور المريحة.

خزانة ملابسها تجمع من جميع موديلات الملابس، الألوان والأقمشة، وحتى الاكسسوارات التي تعتمدها لإبراز مظهرها. لكن هذا لا يعني انها تعتمد فقط على الاطلالات الانيقة، بل تحبّ ايضاً اللوك الرياضي والكاجوال.

اما في ما يتعلّق بالحجر الكريم المناسب لها، فهو حجر الالماس من دون منازع، هذا الحجر الذي يعني القوة والبراءة وهي بعض الصفات التي يتمتع بها مولود برج الحمل.

المرأة الحمل، وكما ذكرنا سابقاً، تحبّ ان تشتري كل قطعة جديدة لكي تحرص دائماً على مجارات الموضة، لكن مشكلتها الاساسية انها تملّ بسرعة، وقد تفقد اهتمامها بسرعة بقطعة اشترتها حديثاً، فلا تعود تعجبها.

نجمات برج الحمل

من ابرز نجمات برج الحمل: فيكتوريا بيكهام، ماريا كاري، سيلين ديون، ليدي غاغا، ساره جيسيكا باركر، ايما واتسون، كريستين ستيوارت، باسكال مشعلاني، جوليا بطرس، شيرين وجدي، ناديا الجندي، دنيا بطمة.