برجك ليوم الاثنين 26 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 26 مارس 2018:

الحمل: خبر جديد يصلك ويفرح قلبك ويحرك مشاريعك المهنية والاجتماعية. بادر ولا تكن بطيئاً فالحظ لا ينتظر. الفتاة الحمل تبدو جميلة اليوم.

الثور: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الاخرين لان كوكب عطارد لا يدعمك. هذا الوضع لن ينطبق على وضعك العاطفي لان الزهرة يعمل لصالحك في جميع الاتجاهات.

الجوزاء: ستكون حججك قوية في مجال العمل وستقنع الاخرين بذكائك ومهارتك بالكلام وهذه الميزة تتميز بها اصلاً. يوم مناسب للطلاب والباحثين والاحوال العاطفية تسير بانتظام.

السرطان: الرياضة تناسبك اليوم لان جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الاشخاص الذين تأخذ منهم التفاؤل والاندفاع لانك اصلاً حساس وتتأثر بالغير بسرعة.

الاسد: ستكون بعيدا عن الاجواء العائلية والاجتماعية لانك ستكون مغرورا والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك لا تأبه بمشاكل الاخرين. ابتعد عن الغرور واستشر اصحاب الخبرة.

العذراء: انت المعروف بواقعيتك وروحك العملية ستعرف كيف توصل افكارك بجو المهنة وستكون مقنعاً بالمنطق الذي تتمتع به. الفتاة العذراء ليست منظمة كعادتها خاصة في الحب والاعترافات الغرامية.

الميزان: ستتلقى التهاني على انجازاتك المهنية وسيثق الناس بك اكثر وسيطلبون التعامل معك. الفتاة الميزان تبدو جميلة وجذابة بفضل تأثير فينوس الايجابي عليها.

العقرب: ستفكر باجراء فحوضات طبية او حمية غذائية ستعطيك النشاط وتبعد عنك النعاس. يوم ناجح عاطفياً ومهنياً فاستفد منه.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف معك بالمواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك على محبة المقربين لك ووقوفهم الى جانبك في الاوقات الحرجة.

الجدي: تعاط اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرّض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً. من ناحية القلب ستنشد السعادة والاستقرار مع الحبيب.

الدلو: تستمتع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم بها وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والجهد والمثابرة.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة والتأمل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم في العمل والحب والصداقة.

مولود اليوم:

مولود 26 مارس الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يعطيه القوة والاندفاع والثقة بالنفس. عاطفي على طريقته الخاصة وعنده حب التملك والسيطرة.

مولود 26/3/2018 هو طفل موهوب في العلوم كما في الاداب يهوى تعلّم كل ما هو غامض وباطني، سريع الانفعال لكنه يتعلم مع الوقت كيف يضبط انفعالاته.