برجك ليوم الخميس 22 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 22 مارس 2018:

الحمل: انتبه من النقاشات غير المجدية لانها لن تكون عاملا إيجابيا لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق. عاطفيًا، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.

الثور: اليوم مناسب لتنفيذ أي مشروع مهني. عاطفياً، إذا كانت العلاقة تتطلب منك مجازفة أو تضعك أمام أخطار معيّنة عليك الحرص الشديد وتجنّب المتاعب.

الجوزاء: تأخذ قدرات الآخرين على محمل الجدّ لأنّ بعضهم قد يفاجئك بطريقته في مواجهتك بحزم، وتصل الأمور بينكما إلى نقطة اللاعودة. عاطفياً لا تتأثر بالإشاعات غير المبرّرة.

السرطان: تنشغل اليوم بعمليات بيع وشراء منزل او عقار. عاطفياً، كن عاقلاً ولا تعرض نفسك للخطر وتجنّب النقاشات المشبوهة، قد تدعمك الصداقات وتجد الأمان بالقرب من الشريك.

الاسد: تنتظرك محطة جديدة في حياتك المهنية ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادئ التي انطلقت منها. تكون لبقاً جداً في طريقة كلامك مع الحبيب.

العذراء: تشهد اليوم تطورات كبيرة في حياتك المهنية نتيجة أفكار تقدمت بها في الآونة الأخيرة. عاطفياً، حاول أن تكون علاقتك بالشريك أكثر ثقة حتى تستمر ولا يضطر لإنهائها.

الميزان: يزول اليوم خلاف مستجد حول بعض القناعات والاعتبارات، وتتخلّص من العراقيل التي وضعت في طريقك. الغيرة والشك من الأسباب السلبية في العلاقة بالشريك، حاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر.

العقرب: يوم جيد ومليء بالآمال وربما تحقّق ربحاً مفاجئاً. عاطفياً، تطوّر إيجابي مهم على صعيد العلاقة بالشريك وأي خطوة ناقصة في هذا الاتجاه تعيد الأمور إلى الوراء.

القوس: تزداد الرغبة في أن تكون ملحوظاً من الآخرين وتشعر أنك في مركز الأمور. هذا هو وقت مناسب للتقرب من الشريك أكثر فأكثر وحاول أن تمضي مع المزيد من أوقات المرح والتعاون الممتع.

الجدي: الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية. مهما تكن إرادتك صلبة مع الشريك لن تكون كافية وحدها للردّ على جميع متطلبات الشريك وتنفيذها.

الدلو: أنجز مهامك الموكلة إليك على أكمل وجه ولا تكلف الآخرين القيام بما أنت قادر على القيام به. عاطفيا التزم عهودك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها لئلا يتهمك بالكذب فتخسره.

الحوت: اليوم تُتاح لك فرص استثنائية وتستقطب التأييد وتتوصّل إلى إقناع ارباب العمل بوجهة نظرك. عاطفياً، تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعاً وتستقطب اهتمام الشريك أكثر من أي وقت مضى.