برجك ليوم الاربعاء 14 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 14 مارس 2018:

الحمل: تلمس بعض سوء التفاهُمْ في جوّ العائلة والعمل تحت تأثير الشمس والمريخ ومن النتائج المتوقّعة عدم ثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير منسجمة، مُعاكسات في الحظّ وكل هذه الأشياء توتّر أعصابك.

الثور: المجال العاطفي مُتعثّر بسبب فينوس كوكب الحب ممُا قد يُسبّب لك توتّراً في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجيّة والعائليّة، تبدوالأجواء صعبة والحوار غير مُجدي.

الجوزاء: كن دقيقاً خاصّةً في القرارات المهنيّة وأمورك الماليّة خاصّةً الفواتير والإلتزامات الماليّة للبنوك والمتوجّبات. الزهرة والمشتري يخلقان لك أجواءً إجتماعيّة مُرتاحة وحاجة لأخذ عطلة أو السفر بداعي السياحة.

السرطان: المريخ موجود في برجك هذا سَيُسرِّع مشاريعك وستتعرّف على أشخاص مُهمّين لك في المجال المهني والإجتماعي. الشمس موجودة أيضاً في الحوت وهي ستمنحك الكاريزما والجاذبيّة.

الاسد: التأثيرات الإيجابيّة لجوبيتر سَتُساعدك على تقوية ثقتك بنفسك والحصول على دعم قوي من مُحيطك الإجتماعي. من الناحية العاطفيّة، فينوس ستجعلك تبحث عن الحُبّ الصافي والدائم والمُتبادَل.

العذراء: المشاريع المهنيّة ستأخذ كل إهتماماتك خاصّةً أن الشمس والمريخ ومركور سَتُقوّي فعاليّة إنتاجك المهني والعملي. مع نهاية الأسبوع ترى أن ما تنتظره من إستحقاقات مهنيّة ولقاءات وإجتماعات سترى النور.

الميزان: الشمس ومركور والمريخ في أوضاع غير مُناسبة وتُنبىء بمناخ سيّء مهنيّاً وعلى صعيد العلاقات العمليّة، فالتوتّر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي. وجود فينوس في الأسد سيضع بدربك أجواء إجتماعيّة وعاطفيّة مُلائمة لتمنيّاتك.

العقرب: الشمس موجودة في الحوت ومركور موجود في برج السرطان الذي هو برج صديق لك. هذا الوضع الفلكي مؤاتٍ جداً لك على جميع الأصعدة. مشروع يصل إلى خواتيمه، وفرص يجب إلتقاطها.

القوس: الشمس ومركور والمريخ في أوضاع فلكيّة مُلائمة ممّا يُساعد على المشاريع الماديّة والمهنيّة. في الحُبّ، فينوس الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك يُعطيك مشاعر عميقة ومُتبادلة.

الجدي: وجود الشمس ومركور والمريخ في الحوت يُسبّب سوء التَفاهُم بين الشريكين، وكل فريق يُحاول فرض رأيه على الآخر. في الأعمال بعض المُعاكسات ومُفاوضات تبني الآمال عليها قد لا تصل إلى نتيجة مُرضية.

الدلو: مع جوبيتر في العقرب وفينوس في الأسد العلاقة الزوجيّة تبقى في دائرة المُخاطرة وعليك بوضع النقاط على الحروف. إستفدْ من بعض الفرص المُتاحة فمركور في الحمل يُساعدك على فتح حوار على الصعيد الإجتماعي والمهني.

الحوت: مع وجود عطارد والمريخ في برج الحوت، يكون مزاجك إيجابيّاً ولديك الحماس والإندفاع إلى كل شيء. عملياً هناك إمكانيّة لحسن سير المُفاوضات التجاريّة، تغيير العمل أو الحصول على ترقية وزيادة في المعاش.