برجك ليوم السبت 3 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 3 مارس 2018:

الحمل: انت مرتاح نفسياً وجسدياً وتستطيع التقدّم في اعمالك وقراراتك بكل ثقة وعزم. في الحب، انت محظوظ اليوم لان شريكك العاطفي او الزوجي يهتم بك جيداً ويقدّم لك المفاجآت السارة وغير المنتظرة.

الثور: لا تكن عديم الثقة بالغير، وضع بعض الثقة في من تتعامل معهم، لان كثرة الشك تبعد عنك العفوية والصراحة وتشعر اليوم وكأن ثقلا قد ازيح عن كاهلك وكأنك صرت اخف وزناً واسرع حركة ونشاطاً.

الجوزاء: تجد في الصداقة ملاذاً لك وهروباً من تحمّل الهموم لوحدك. تجد اليوم كل ما ترغب به من تجدد بين المقربين منك. العمل يسير بانتظام ويومك هذا هادئ ودون مفاجآت غير مستحبة.

السرطان: قد تشعر ان رؤساءك يطلبون منك المزيد من الجهد وهذا سيزعجك لانك تعمل على قدر طاقتك. بعض سوء التفاهم وارد مع الشريك. ضبط النفس والتريث هو الحل الانسب.

الاسد: تميل اليوم الى الاجواء الروحية وهذه تجربة خاصة قد لا تجد من يشاركك فيها. في العمل انت كسول وترغب في الراحة والاتكال على معاونيك. في الحب تنتظر المبادرة من الشريك لكن لا تطل الانتظار.

العذراء: ستجد اليوم فرصتك الضالة في التقاطها في المكان المناسب والتي تنتظرها منذ فترة خاصة اذا كنت من رجال الاعمال او من يتعاطى المهن الحرة. الفرصة متاحة في الحب ايضا.

الميزان: بعض سوء التفاهم وارد في اجواء العمل لكنك ستعرف كيف تذيب جليد البرود في العلاقة مع الغير. وفي العلاقة العاطفية انت ودود وناعم ويرتاح الغير الى رفقتك.  

العقرب: خذ المبادرات اللازمة في العمل ولن تحصل الا على اعجاب من ينتظر منك هذه المبادرة. العلاقة طبيعية بين الاحبة لكن انتبه من تكرار وسائل الترفيه وابحث عن التجدد.

القوس: الرياضة تناسب صحتك الجسدية والنفسية وهي تملأ فراغك. استفد من خبرة الغير في اتخاذ القرارات المناسبة في الاوقات الحرجة والصعبة. ابحث في الحب علاجا للعصبية والقلق.

الجدي: هذا اليوم مناسب لاصلاح كل الاخطاء الممكنة في حياتك الخاصة والعملية. ابتعد عن التطرف في حياتك الخاصة فالاعتدال امثل لك.

الدلو: الوقت ليس متأخراً لتعلّم تقنيات جديدة في عملك وعليك ان تفكّر بوسائل حديثة لان الغير قد يسبقك. كوكب الزهرة في وضع ملائم لاي علاقة انسانية او عاطفية او فكرية جديدة.

الحوت: سيتفاجأ رؤساؤك بالتقدم الذي تحققه واذا كنت طالباً فان اهلك سيتفاجأون ايضا برغبتك في العلم والتحصيل. الفتاة الحوت تجهد لتكون بارزة في محيطها ومجتمعها وداخل عائلتها.

مولود اليوم:

مولود 3 مارس الذي ينتمي لبرج الحوت يتأثر بكوكب اورانوس الذي يعطيه حب التغيير والتجدد وحب الابداع والقدرة على الانفتاح على الناس. مولودة اليوم ذكية وديبلوماسية واجتماعية.

مولود 3/3/2018 هو طفل مميز بذكائه ودهائه، يملك القدرة على التكيف مع الناس والظروف. يعتمد على نفسه اكثر من اعتماده على الحظ. تقوى شخصيته بسرعة خاصة اذا تربى في عائلة تمنح الحرية والتوجيه للاولاد.