ماذا يحب رجل الدلو في المرأة

رغم تردده قبل اتخاذ قراره بالارتباط لكي يتأكد جيداً ان هذا هو الشريك المنشود، يتميّز رجل برج الدلو انه شخص رومانسي وجديّ ومستعد لفعل كل شيء من اجل حبيبته، كما ان حبه للحياة وبحثه الدائم عن المغامرات يجعل رفقته ممتعة ومسلية. 

يبحث رجل برج الدلو عن صديقة قبل ان تكون شريكته، وإذا لم تبدأ علاقتكما بهذا الشكل فهذا قد يكون دليلاً على انها لن تستمرّ طويلاً. كما انه شخص مثقّف عموماً ويستمتع بخوض الاحاديث، ويحب ان يتشارك مع حبيبته بحوارات طويلة وعميقة ومنوّعة، وبهذه الطريقة سيمضي الوقت سريعاً وانت برفقته.

ينتبه رجل الدلو لادق التفاصيل ويفعل المستحيل لاسعاد حبيبته، ويكون كريماً معها، الامر الذي يقويّ العلاقة بينهما. لكن الرومانسية ليست من صفاته، لذلك على شريكته أن تتحلّى بالصبر والا تنتظر سماع كلام معسول بل عليها البحث بين السطور لتعثر على الدلائل التي تؤكد حبّ شريكها الدلو.

يعجب رجل برج الدلو بالمرأة التي تمتلك إرادة قوية، يشعر بوجودها بقدرته على السعي خلف أحلامه و تحقيقها، ويراها شريكة حياة لا يمكن التخلي عنها، ولا يوجد من يشبهها. وكما يثق هو بها، يطلب منها المقدار نفسه من الثقة ويكره غيرتها غير المبررة. لذلك يفضّل الارتباط بالمرأة التي تتمسك بصفة الصدق وإذا اكتشف كذب شريكته في أحد المواقف فسرعان ما سينسى كل مواقفها الحسنة وينقلب الى رجل اخر ولا يجد صعوبة في إبعادها من حياته.