طريقة تفكير برج الدلو

هل تساءلتم يوماً ما الذي يميّز برج الدلو عن غيره في طريقة تفكيره. البعض لا يفهم شخصية مولود هذا البرج ويعتبره غامضاً، لكن عندما تتعرّف عليه اكثر ستكتشف انه مميّز بعدد من الصفات التي تجعل منه صديقاً عزيزاً او حبيباً وفياً.

مولود برج الدلو مستقل ويفضّل الاعتماد على نفسه بدل انتظار توجيهات من الاخرين. يتريث قبل اصدار الاحكام على الاشخاص او المواقف التي يمر بها. هو ايضاَ صبور لكن لحدود إذ يعرف كيف يحافظ على هدوئه، لكن في حال وصلت الامور الى مستوى لا يعود بمقدوره تحمّله ينفجر وقد تتفاجأ من ردة فعله الحادة.

لا يعرف الكذب، وإذا لم يرد قول الحقيقة يفضّل السكوت على قول شيء غير صحيح. ينتقي الاصدقاء بعناية ولا يسمح لاي كان بالانضمام الى دائرة اصدقائه الصغيرة، ويفضّل ان يكون لديه عدد قليل من الاصدقاء لكن بامكانه الاعتماد عليهم، بدل ان يكونوا كثيرين ولا يجدهم وقت الضيق.

هو مستمع جيّد ونصائحه مفيدة ويجده اصدقاؤه الى جانبهم عند الحاجة، كما انه ايجابي بطبيعته وعندما يخطئ احد بحقه يسامحه ويعطيه فرصة ثانية.

في المقابل، العيب الاكبر في شخصيته انه يميل الى المبالغة في تحليل الامور لدرجة يشعر بالضغط والتوتر، ليعود ويكتشف في ما بعد ان المسألة لا تستأهل كل الجهد الذي بذله. كما ان سخريته لاذعة، ينتقد من دون ان يفكّر بما يقوله، فقط المقربون منه يفهمون حسه الفكاهي اللاذع ويعتقدون انه مضحك.

مولود الدلو حساس لكن يحاول اخفاء هذا الجانب، لذا عندما يشعر بالضعف يبتعد لبعض الوقت الى حين عودة الامور الى مجاريها. ينزعج من المتطفلين الذين يحاولون استجوابه عندما لا يشعر برغبة في الكلام، ومن المفضّل اعطاؤه فسحة لكي يتعافى بنفسه ويهدأ.

هو متمرّد لكن هذه الصفة تظهر عندما يحاول احدهم فرض امر ما على مولود الدلو لدفعه الى تغيير رأيه او طريقة تصرّفه. حبّه للاستقلالية تجعله يبتعد عن كل شخص يحاول السيطرة على حياته.