برجك ليوم الاربعاء 31 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 31 يناير 2018:

الحمل: مدخول مادي غير منتظر يجعلك ترتب حساباتك وتغطي بعض النفقات غير المحسوبة. في الحب انت نظامي لكن ينقصك العفوية والاتزان. الفتاة الحمل تجتهد في دروسها.

الثور: كن جاهزا لالتقاط فرصة قد تظهر فجأة. لست الوحيد الذي ينتظر هكذا فرصة اذا كن سريعاً. كوكب الحب الزهرة ليس في وضع مرتاح ويجعلك تشعر بحالة من عدم الاستقرار العاطفي والثبات والراحة.

الجوزاء: تأخذ الطريق المستقيم في العمل لان الاحداث تجري بسرعة اكثر مما تتوقع، من الملفت للنظر هو اقدام بعض المواليد على اقامة علاقة ضمن مجال العمل وبالخفاء ما يعرّضهم للمتاعب والشكوك.

السرطان: لا يمكنك التوفيق اليوم بين العمل والتسلية فهما متناقضان. اذا كنت مرتبطا، الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الاولاد وافراد الاسرة. ركّز على عملك ولا تلتهي بالقشور السطحية فالوقت المهدور قد لا يرجع حين تحتاجه.

الاسد: الاوقات تتغير وعليك بالتكيف مع الظروف. يمكنك التعلم من عنصر الشباب ان يطلعوك على اخر تطورات التكنولوجيا التي تسير الحياة اليومية. اوقات حلوة تنتظرك في عدة مجالات مناسبة.

العذراء: استعمل خيالك وحدسك اليوم. هذه القدرة على الابداع وتغيير الوقائع تفقد قوتها مع الوقت اذا لم تعتني بها. الفتاة العذراء لا تهتم للحب بل للعمل والطموحات.

الميزان: اذا كنت تحاول الطلب ترقية او حوافز مهنية، جرّب حظك فقد تنجح معك. عاطفيا الامور تسير افضل مما تتمنى وعليك بالمثابرة بصيانة علاقتك من التلف والاهتراء والروتين.

العقرب: الكواكب تعمل لمصلحتك  فتقدّم دون ابطاء وعبّر عن حاجاتك للشريك العملي او العاطفي. صحيا، انت نشيط وعليك بالرياضة العادية في النوادي او المشي في الطبيعة.

القوس: حتى تتمكن من جعل الاخرين يفهمونك تكلم عن نفسك دون تردد او خجل. الرضا عن النفس والتكيف مع ظروف الحياة عاملان يساعدان على التمتع بصحة جيدة وهناء نفسي.

الجدي: يوم مناسب لتقديم هدية الى شخص تحبّه ولست بحاجة الى مناسبة لتدخل السرور الى من تحبّ. في العمل انت متفائل وتعمل بجد ومثابرة ودون ملل او تعب.

الدلو: قد تغيّر وجهاً معيناً في نشاطاتك المهنية والكواكب ستدعمك فلا تتردد. اعط نفسك فرصة اكتشاف ما يحصل داخل بيتك. تقرب من الشريك والاولاد واقضي معهم اوقاتاً حلوة.

الحوت: امامك قرارات هامة عليك اتخاذها سواء في العمل او الحبّ ولا شيء سيكون سهلاً عليك. تشعر اليوم ان التعب والنعاس قد حلا عليك فجأة وكأنهما تراكم تعب الايام الماضية.

مولود اليوم:

مولود 31 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه حبّ العلم والثقافة والمعرفة وبكوكب اورانوس الذي يجعله يحبّ كل ما هو جديد ويسعى الى ان يسبق الاخرين في اعتماده. عاطفي لكنه يحب حريته اولاً.

مولود 31/1/2018 هو طفل ناجح قبل اوانه، مجتهد في واجباته المدرسية ويتمتع بذاكرة قوية وقدرة على تذكّر التفاصيل والارقام. متعلّق بأهله شرط ان لا يتعرّض لاسر حريته.