برجك ليوم الاثنين 29 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 29 يناير 2018:

الحمل: الفلك يدعمك ويجلب لك الحظ في شتّى المجالات لا سيّما الماليّة والإجتماعيّة. هذا يُشكّل حافزاً إيجابيّاً يدفع بمصالحك قُدُماً ويُعزّز من عاطفتك تجاه المُقرّبين ويزيد من حظّك في الربح.

الثور: حاذِرْ من عودة تصرّفاتك العصبيّة تجاه الزملاء. تشعر بأعباء صحيّة نتيجة ضغط في أجواء العمل والإلتزامات المهنيّة . حاوِلْ أن تاخذ قسطاً من الراحة والإسترخاء النفسي .

الجوزاء: إذا كنت مُرتبطاً، علاقتك بالشريك والأولاد في أحلى حالاتها. إغتنم الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل.

السرطان: تنعم هذا الأسبوع بلحظات تكون فيها على تَواصُل عالٍ مع الحبيب وكلّ الأحبّة والأصدقاء. عليك بتخطّي القرارات الخاطئة وتَحمُّل مسؤوليّاتها ويُمكنك أن تبدأ من جديد بطريقة أفضل.

الاسد: تسعى الى التقرّب أكثر من شركائك وإلى تحسين علاقتك بهم سواء في العمل أو في الحياة الزوجيّة والخاصّة. هذا الأسبوع تتوفّر الفرصة لمن يبحث عن شريك الحياة كي يجد ضالّته.

العذراء: هذه الفترة تتوضّح رؤياك بشأن العمل الذي ترغب فيه وتقوى علاقتك بزملائك ورؤساء العمل. هذه فترة تتقارب فيها وجهات النظر بينك وبين المحبوب وهذا ما يجعلك تشعر بالإرتياح.

الميزان: إذا كنت مُرتبطاً، سوف تَحمُلْ الشريك على الإستفادة من الأوقات الطيّبة التي تنوي أن تقضيها معه. علاقتك بالأهل والمُحيطين بك مُميّزة وتسعى الى جمع الكُلْ من حولك.

العقرب: تزداد رغبتك يا مولود العقرب بالسفر في هذه الفترة بداعي السياحة أو العمل. تبحث عن أفق جديد ولا تُوفّر وسيلة إتّصال كي تُحقّق هدفك.

القوس: تحت تأثير زحل ننصحك بالوقاية والحرص على صِحّتك من ناحية، وعلى شؤونك المهنيّة من ناحية أخرى. إنتبه أيضاً عند التعامُلْ بالأدوات الخطرة أو النار داخل المنزل.

الجدي: حاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فتُسَّهل الحياة المهنية. إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام، بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقدراتك.

الدلو: تنهمك في هذه الفترة بمشاغلك المنزليّة والعائليّة. مُشكلة مُعيّنة قد تطرأ على صعيد تَعاوُن أحد المُقرّبين منك أو أحد معارفك خصوصاً في المجال المهني حيث قد يخلق لك تلكّؤه أو إستبعاده إرباكاً ما.

الحوت: البعض قد يشعرون برغبة في تغيير السكن أو في إدخال تعديل عليه كالديكور والأثاث. عاطفيّاً حاوِلْ أن تؤجّل خُطواتك العاطفيّة الجديّة لأن كوكب نبتون يجعلك ترى وتشعر وتُقرّر مُبتعداً عن رؤية ما هو حقيقي ومُناسب لك.