برجك ليوم الثلاثاء 9 يناير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 9 يناير 2018:

الحمل: مشاريعك تسير بسرعة وستتعرّف على اشخاص مهمين لك في المجال المهني والاجتماعي. علاقتك مع الحبيب متوازنة وثابتة ولا تشعر فيها باية عراقيل او صعوبات.

الثور: ايتها الفتاة الثور لا تديري اذنيك للشائعات التي قد تتناول علاقتك العاطفية. في العمل، مولود الثور يبدو متسرعا في قراراته مما قد يوقعه في الخطأ.

الجوزاء: حضّر نفسك ان تكون محبوباً ومقدراً. في العمل تمسّك بثقتك بنفسك ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد فكل يوم له حظّه الخاص.

السرطان: تصرّف بتركيز وفعالية حتى لا تضيع بالتفاصيل السطحية وتنسى الاساس. اليوم كلامك قليل والحبيب ينتظر منك ان تعبّر له بوضوح ما تشعر تجاهه.

الاسد: اعمالك تتباطأ بسبب شعورك بالحاجة للراحة والعطلة. اذا كانت اعمالك ضرورية فلا تكن كسولاً وبارداً.

العذراء: انت تبحث عن الحب الصافي والدائم والمتبادل. في مجال العمل ثابر ولا تفقد الصبر، صفاء النفس هو الضمانة الاكيدة لصحة جيدة ومستقرة.

الميزان: الفتاة الميزان ترى نفسها جذابة وتستعد لخوض تحديات الحياة. المولود الميزان محظوظ اليوم في مهنته وهواياته وعواطفه.

العقرب: المشاريع المهنية ستأخذ كل اهتماماتك. عاطفياً تنتظرك اوقات حلوة وممتعة ومليئة بالمفاجآت السارة فكن مستعداً للاستفادة منها وعيش لحظات سعيدة لا تنساها مع الشريك العاطفي او الزوجي.

القوس: انت اليوم خائف على صحتك لا داعي للوسواس والسرساب. علاقتك مع الشريك العاطفي عادية. انتبه من التكرار. في العمل انت ميسّر اليوم ومتفائل.

الجدي: عندك نشاط واندفاع في كل المواضيع ينعكس على صحتك الجسدية والنفسية شرط الا تتعدى حدود طاقتك. يومك مليء بالتجدد والمفاجآت السارة.

الدلو: التوتر يسود فجأة وبشكل تصاعدي على صعيد العمل. الحب سيعوض عليك متاعب المهنة ومشاغلها وهمومها.

الحوت: اجواء اجتماعية وعاطفية ملائمة لتمنياتك. مولود الحوت يجد نفسه عرضة في احيان كثيرة للمواجهة مع فريق عمله وعليه تجنّب اي احتكاك محتمل واستبداله بالليونة.